النسخة الكاملة

الخلايلة يهنىء مصر بذكرى نصر رمضان

الخميس-2023-04-02 03:41 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - هنأ النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادةً وحكومةَ وشعباً بمناسبة الذكرى المجيدة لنصر العاشر من رمضان. 

تهنئة الخلايلة للشقيقة مصر جاءت في البرقية التي وجهها اليوم الاحد للسفير المصري في عمان محمد سمير. 

 وتقدم الخلايلة الذي يترأس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية -المصرية بإسمه و بأسم أعضاء اللجنة  بالتهنئة، مشيدا بالوقت نفسه بالدور المحوري المؤثر الذي تؤديه دولة مصر لصالح تعزيز العلاقات العربية ولصالح القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما أشاد بالنصر الذي حققته مصر ومخرجاته التي ما تزال اثاره البناءة لليوم. 

وتابع ان تلك الانتصارات مثلت ملحمة وطنية وذكرى عزيزة على قلوب كل العرب والتي حقق فيها الجيش المصري العظيم بطولات وتضحيات أعادوا من خلالها لمصر وللعرب عزتهم وكرامتهم وللأمة العربية شموخها.

وتوجه الخلايلة و اعضاء اللجنة الى الله عز وجل أن يسدد خطى مصر العروبة على درب التقدم والنماء والتطور وأن يرحم شهداء النصر الذين سطروا بدمائهم الغالية أروع البطولات، وأن يحفظ مصر وجيشها وشعبها.

و أعرب في ختام البرقية عن الرغبة الأكيدة لدى مجلس النواب لتنمية العلاقات الأخوية الصادقة التي تربط البلدين الشقيقين والبناء على ما تحقق من إنجازات في كل المجالات البرلمانية والسياسية والاقتصادية في ظل القيادتين المظفرتين، متمنيا واعضاء اللجنة لمصر الشقيقة مزيدا من التقدم والازدهار.