ماذا قال الخريشة عن الانتخابات النيبابية المقبلة ؟ أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق اليوم طقس خريفي نهار الأربعاء إزالة اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله بالشونة الجديدة مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشيرتي العدوان ابو عرابي وآل الجدع الأمن الاردني : هكذا يحدث الابتزاز الالكتروني الفراية: يجب عدم إيصال الشباب إلى مرحلة الإحباط بسبب البطالة الملكية الأردنية ترفع رأسمالها رابط للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في "الثقافة" فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالمفرق غدًا قرار من "الداخلية" للتجار والمستثمرين أصحاب الجنسيات المقيدة الفائزون في مسابقات الهجن والشعر النبطي - أسماء الحنيفات: الغذاء المهدر يطعم نحو ثلث سكان العالم الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الكويتي بعد وعود "بالرزقة الكويسة" .. السجن 7 سنوات لخمسة مدانين بالاتجار بالبشر قرارات مجلس الأمانة.. إعفاء مباني الصحة من رسوم التراخيص و بدل المواقف "الإدارية" تقرر وقف قرار "التربية" بتحصيل 3 دنانير عن كل طالب للتعاقد مع أطباء الاسنان الصحة تكشف سبب اختناق طالبات بمدرسة الكريمة الأمن العام يفتتح مدرسة في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء "الأراضي والمساحة": عمليات البيع ستكون إلكترونية بالكامل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2023-04-02 03:41 pm

الخلايلة يهنىء مصر بذكرى نصر رمضان

الخلايلة يهنىء مصر بذكرى نصر رمضان

جفرا نيوز - هنأ النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادةً وحكومةَ وشعباً بمناسبة الذكرى المجيدة لنصر العاشر من رمضان. 

تهنئة الخلايلة للشقيقة مصر جاءت في البرقية التي وجهها اليوم الاحد للسفير المصري في عمان محمد سمير. 

 وتقدم الخلايلة الذي يترأس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية -المصرية بإسمه و بأسم أعضاء اللجنة  بالتهنئة، مشيدا بالوقت نفسه بالدور المحوري المؤثر الذي تؤديه دولة مصر لصالح تعزيز العلاقات العربية ولصالح القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما أشاد بالنصر الذي حققته مصر ومخرجاته التي ما تزال اثاره البناءة لليوم. 

وتابع ان تلك الانتصارات مثلت ملحمة وطنية وذكرى عزيزة على قلوب كل العرب والتي حقق فيها الجيش المصري العظيم بطولات وتضحيات أعادوا من خلالها لمصر وللعرب عزتهم وكرامتهم وللأمة العربية شموخها.

وتوجه الخلايلة و اعضاء اللجنة الى الله عز وجل أن يسدد خطى مصر العروبة على درب التقدم والنماء والتطور وأن يرحم شهداء النصر الذين سطروا بدمائهم الغالية أروع البطولات، وأن يحفظ مصر وجيشها وشعبها.

و أعرب في ختام البرقية عن الرغبة الأكيدة لدى مجلس النواب لتنمية العلاقات الأخوية الصادقة التي تربط البلدين الشقيقين والبناء على ما تحقق من إنجازات في كل المجالات البرلمانية والسياسية والاقتصادية في ظل القيادتين المظفرتين، متمنيا واعضاء اللجنة لمصر الشقيقة مزيدا من التقدم والازدهار.