النسخة الكاملة

عودة ميسي.. تشافي يرى أن الوقت غير مناسب

الخميس-2023-03-31 07:02 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، أن الوقت ليس مناسباً للتحدث عن عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى كامب نو قادماً من باريس سان جيرمان، لكنه شدد على أنه سيكون "أول من يدعم" عودته لارتداء قميص "البلاوغرانا".

وقال تشافي خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة إلتشي في "الليغا"، بعد استئناف البطولة عقب فترة التوقف الدولي "أنا وميسي أصدقاء وبيننا تواصل قوي. من هنا إلى إمكانية ضمه فهناك وقت طويل. سأكون أول من يدعم عودته، لكني اعتقد أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا. ننافس على لقبين هذا الشهر وليس هذا الوقت المناسب للتطرق إلى هذا".

وأشار تشافي إلى أنه لكي تتحول مسألة صفقة ميسي إلى حقيقة "ينبغي أن تحدث العديد من الظروف" موضحاً أيضاً أن عودته ستعتمد على "إرادة" اللاعب.

وأضاف "إذا أراد العودة، سنستمع إليه. سأكون الأول الذي ينضم إلى الرأي المطالب بضمه" لكنه أكد أن الفريق يركز حالياً على الفوز بالألقاب في فترة "ما بعد ميسي".

وتأتي تصريحات تشافي بعد تلك التي أدلى بها نائب رئيس النادي للقطاع الرياضي، رافا يوستي، عن تأييده لضم ميسي، إلى جانب عدد من عناصر الفريق الأول، مثل الألماني مارك تير شتيغن ولاعب الوسط سيرجي روبرتو.