النسخة الكاملة

منتخب النشامى يواجه نظيره الفلبيني اليوم في الدوحة

الخميس-2023-03-28 12:55 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يلتقي منتخب الأردن الأول لكرة القدم، بنظيره الفلبيني في مباراة ودية تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، الثلاثاء، الساعة 9:30 مساء، على ستاد نادي الوكرة.

وستكون هذه المواجهة الأولى على الإطلاق بين الأردن والفلبين.

ويخوض منتخب النشامى مباراته الودية أمام الفلبين في إطار تحضيراته للاستحقاقات المقبلة، واستعداداته لمبارياته الرسمية المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026، ومباريات نهائيات كأس آسيا في قطر 2024.

ويسعى المنتخبان في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز، على أمل خوض المباريات الرسمية المقبلة بمعنويات عالية وجاهزية كاملة.

وكان منتخب النشامى واصل تدريباته في الدوحة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث خاض تدريبه الأول يوم الخميس الماضي، استعدادا للمواجهة المرتقبة.

وأجرى المنتخب تدريباته للمباراة بصفوف مكتملة، بمشاركة جميع لاعبي المنتخب، وبقيادة المدرب عدنان حمد، وحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، محمد سمارة.

وتضمّ قائمة اللاعبين 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، سليم عبيد، يزن العرب، حجازي ماهر، عبد الله نصيب، مهند خير الله، عبيدة السمارنة، نور الروابدة، نزار الرشدان، عمر صلاح، صالح راتب، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، مهند أبو طه، أمين الشناينة، موسى التعمري، أحمد العرسان، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات، عدي الصيفي.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية لمنتخب النشامى، إلى توفير أعلى مستويات التحضير والجاهزية والدعم للمنتخب الوطني، من أجل المضي قدما في تصفيات مونديال 2026، وتعزيز فرص المنتخب في المنافسة على بطاقة التأهل، إلى جانب تسجيل النتائج المطلوبة في كأس آسيا والوصول إلى الأدوار المتقدمة.