النسخة الكاملة

استمرار حملة "الأرز الأوروبي" في السوق الأردني

الخميس-2023-03-26 04:13 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ضمن حملة "الأرز الأوروبي” التي تهدف إلى توزيع الأرز الأوروبي في السوق الأردني منذ عدّة أشهر، تم تنظيم نشاط ترويجي حيث اقيمت العديد من طاولات العرض في العديد من المواقع الحيوية والمولات الأردنية بحضور  Christos Tsichitas رئيس EASTH SA و Maria Nalmpanti– رئيس قسم المعلومات والترويج في LTD  NOVACERT  وهي الجهة المنفذة للحملة الترويجية و الصحفية   Mrs. Sissy Nika ، وأثناء هذه الزيارات الترويجية قاموا بمقابلة العديد من الشخصيات المهمة في المجتمع المحليّ كما قاموا بمقابلة الزبائن وتوعيتهم بجودة الأرز الأوروبي.

في هذه الحملة الترويجية قام المسؤولون عن هذه الطاولات بتقديم الخصائص المميزة وطريقة الإنتاج والجودة الفريدة للأرز الأوروبي للزبائن الذين أرادوا التعرّف على هذا النوع من الأرز قبل تجربته، وقد حضر هذه الحملة الشيف الأردني محمد عليان سفير الأرز الأوروبي في الأردن، وأكد أنه يستخدم هذا الأرز في كل وصفاته نظرا لجودته العالية ومذاقه الفريد؛ كما أكّد على سعادته لانتشار هذا الأرز بين الناس خصوصا مع زيادة الوعي لدى شريحة كبيرة من المجتمع حول أنماط الحياة الصحية والتغذية الصحية.

من جانبها أكدّت عفاف حمدية مديرة التسويق في مجموعة شعبان التي حضرت بدورها هذه الحملة، أكدت على سعادة المجموعة بفرصة توزيع الأرز الأوروبي في الأردن خصوصا وأن مجموعة شعبان تُعتبر من أكبر موزّعي الأرز في الأردن وأكثرهم ثقة لدى مستخدمي الأرز. كما أضافت بأن جودة الأرز الأوروبي وحجم حبّته ولونها تُعتَبر عوامل دافعة لتجربة هذا الأرز، ويجعل من توزيعه فرصة مهمة للمجموعة خصوصا وأن الأزر لا يكاد يخلو منه الطبق الأردني، ويتم تناوله بمعدل من ثلاث إلى أربع مرات أسبوعيا.

وأضافت السيدة عفاف في معرِض حديثها بأنهم سيعملون وفق خطة محددة وواضحة لتوعية المجتمع المحليّ بأهمية الأرز الأوروبي لما يتمتّع فيه من صفات وقيمة تغذوية.

والجدير بالذكر أن الأرز الأوروبي الذي يُنتج في حقول اليونان يخضع لشروط السلامة العامة التي تضمن الحصول على الجودة الفائقة، ويتميّز الأرز الواصل حديثا إلى السوق الأردني في العديد من المولات والأسواق بأنه ذا طعم غنيّ، وقيمة غذائية عالية.