وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2023-03-23 02:28 pm

"مكتب الأمير غازي"بوابة مفتوحة لإعفاءات أبناء غزة

"مكتب الأمير غازي"بوابة مفتوحة لإعفاءات أبناء غزة

جفرا نيوز - مكتب الأمير غازي واحد من الجهات التي تمكنت وعلى مدار سنوات من تأمين أبناء قطاع غزة للحصول على الإعفاءات والمعالجات بأسرع وقت ممكن وبما لا يدع عند المريض حاجة للانتظار مدة طويلة أو المرور بمراحل لتنفيذ ما يحتاجه. 

توجيهات الأمير غازي كانت دائمًا هادفة نحو تقديم المعالجات الطبية للمرضى من أبناء قطاع غزة دون مماطلة وضمن خطط عملية ورؤية ومنهجية واضحة ، ينفذها مدير مكتبه سمير الصاحب المتعاون والمنفتح مع الجميع إلى جانب العاملين كافة . 

المفارقة أنه لم يسبق وأن سجلت ملاحظات أو حتى انتقادات على مكتب الأمير غازي من قبل تتعلق بتأخير حصول أبناء غزة على الإعفاءات أو حتى عرقلة في سير الإجراءات ، وهذا يسجل لصالح مكتب الأمير غازي في هذه الجزئية .