طقس خريفي نهار الأربعاء إزالة اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله بالشونة الجديدة مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشيرتي العدوان ابو عرابي وآل الجدع الأمن الاردني : هكذا يحدث الابتزاز الالكتروني الفراية: يجب عدم إيصال الشباب إلى مرحلة الإحباط بسبب البطالة الملكية الأردنية ترفع رأسمالها رابط للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في "الثقافة" فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالمفرق غدًا قرار من "الداخلية" للتجار والمستثمرين أصحاب الجنسيات المقيدة الفائزون في مسابقات الهجن والشعر النبطي - أسماء الحنيفات: الغذاء المهدر يطعم نحو ثلث سكان العالم الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الكويتي بعد وعود "بالرزقة الكويسة" .. السجن 7 سنوات لخمسة مدانين بالاتجار بالبشر قرارات مجلس الأمانة.. إعفاء مباني الصحة من رسوم التراخيص و بدل المواقف "الإدارية" تقرر وقف قرار "التربية" بتحصيل 3 دنانير عن كل طالب للتعاقد مع أطباء الاسنان الصحة تكشف سبب اختناق طالبات بمدرسة الكريمة الأمن العام يفتتح مدرسة في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء "الأراضي والمساحة": عمليات البيع ستكون إلكترونية بالكامل "هيئة النزاهة": استرداد 517 مليون دينار خلال الأعوام 2019-2022 الملك: ضرورة توعية موظفي القطاع العام بمبادئ النزاهة والحوكمة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2023-03-22 10:40 am

"حريات النواب" توضح حول الإفراج عن موقوفين إداريين خلال الفترة المقبلة

"حريات النواب" توضح حول الإفراج عن موقوفين إداريين خلال الفترة المقبلة

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

 أطلقت لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان النيابية، اليوم الأربعاء، مبادرة لمتابعة جميع قضايا ومظالم المواطنين، بغية متابعتها مع الجهات المختصة المعنية ووضع حلول لها على أرض الواقع.

وأكد رئيس اللجنة بسام الفايز، أنه تم تخصيص رقم 0792101110 لمتابعة جميع قضايا المواطنين من خلال الرسائل عبر تطبيق الواتساب، وسيتم التنسيق مع كافة اللجان النيابية وصولا للاطلاع على كافة المظالم الواردة وحلها.

وطالب من المواطنين وخاصة غير القادرين على الوصول لمجلس النواب، التواصل مع اللجنة التي ستتعامل مع جميع الملفات بسرية تامة، مشيرا إلى أن المبادرة جاءت بهدف تقديم الخدمات المطلوبة لا التنظير وكسب الشعبويات.

وتوقع الفايز الإفراج عن المزيد من الموقوفين الإداريين خلال المرحلة المقبلة، بعد أن استطاعت اللجنة الوصول لتوافقات مع وزارة الداخلية للإفراج عن بعضهم ممن لا يشكلون خطرا على السلم المجتمعي.

وتابع؛ رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي رحب ودعم المبادرة، وهذا ما يعزز عملنا خلال المرحلة المقبلة.