أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2023-03-21 04:37 pm

الصفدي: سطر نشامى جيشنا العربي في الكرامة أروع صور الفداء والبطولة

الصفدي: سطر نشامى جيشنا العربي في الكرامة أروع صور الفداء والبطولة



جفرا نيوز - رفع رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي باسمه وأعضاء المجلس، أسمى معاني الفخر والاعتزاز، إلى جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولقواتنا المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية وأبناء شعبنا العظيم، بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة.

وقال الصفدي في تصريح صادر عن المجلس: لقد سطر نشامى جيشنا العربي في هذه المعركة، أروع صور الفداء والبطولة، مدافعين عن كرامة هذه الأمة، فكانوا على الثغور، أسوداً لا تهاب العدو، وبرهنوا للجميع أن هذا الحمى سيبقى عصياً بوجه كل طامع، وقهر الجيش الأردني، من ادعى أنه لا يقهر، ولقنه درساً لا ينسى في صفحات الذود عن الأوطان.

وأضاف الصفدي: سيبقى هذا الحمى بعون الله حراً منيعاً قوياً بقيادة عميد آل البيت الأطهار، وارث راية المجد والبطولة، الوصي على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وبمناسبة عيد الأم، قال الصفدي: نحتفل مع أبناء الأسرة الأردنية الواحدة ونشارك العالم الاحتفال بعيد الام ، مستذكرين عطاء المرأة الأردنية، في شتى الميادين، فالتحية لهنّ، النشميات اللواتي تركن بصمات كبيرة في مسيرة البناءِ الوطني، وهنّ اليوم محط فخر كل الأردنيين، والتحية لأمهات الشهداء الصابرات، موجهين لهنّ أسمى معاني الفخر، صابرات محتسبات، قدمنّ لهذا الوطن قوافل من الشهداء، والسلام من القلب للمرأة الأردنية، المربية والعاملة أينما كانت وتركت من الأثر والتأثير الكثير على امتداد مساحة هذا الوطن العزيز.