فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشمال غدًا 7 مواقع للاحتفالات و26 للاصطفاف خلال مسير موكب الزفاف - أسماء خطة شاملة وتحويلات مرورية مرافقة لموكب زفاف ولي العهد - تفاصيل منح 27 منتجا غذائيا علامة الجودة الأردنية المستفيدون من قروض إسكان المعلمين 2023 - أسماء "النقل " توضح حول تأمين المواصلات بمراكز احتفالات المحافظات بعد تعيينه .. رئيس المحكمة الدستورية يزور التل في منزله بعد عاصفة البرد.. إقبال كبير على محال زجاج "السيارات" - فيديو الإعلان عن آلية توزيع الأراضي لضباط الجيش إعادة فتح طرق في بيرين والأزرق الدخول للمحميات الخميس مجانا بمناسبة زفاف ولي العهد سلطة وادي الأردن تعلن حالة الطوارئ المتوسطة اتصال هاتفي بين الصفدي ونظيره الكازاخستاني - تفاصيل الفايز : لا يمكن ترك التحديات الاقتصادية للظروف كم بلغ حجم الأمطار التي دخلت السدود خلال 24 ساعة؟ "الأرصاد" توضح سبب زخات البرد الكبيرة وتحذر من تكرارها المصري لوفد عمان لحوارات المستقبل: بلدنا يمر بمتغيرات متسارعة تعليق الدوام في مدارس لواء الرويشد الأمن يحذر الأردنيين مجددًا - تفاصيل جميع الطرق في المملكة سالكة باستثناء طريق العطارات - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2023-03-21 10:29 am

عذاب لاعبي شباب الأردن في رحلة موريتانيا

عذاب لاعبي شباب الأردن في رحلة موريتانيا



جفرا نيوز - عانى لاعبو فريق شباب الأردن لكرة القدم، من عذاب رحلة الفريق الأخيرة إلى موريتانيا، للقاء فريق نواذيبو الموريتاني في ذهاب الدور الأول من البطولة العربية في المباراة التي جرت يوم 15 الحالي، وانتهت بخسارة الشباب 1-4.

فريق شباب الأردن الذي سافر على دفعتين بسبب ظروف الطيران، عانى الكثير خلال الرحلة، خاصة الدفعة الثانية التي احتاجت لساعات سفر طويلة، بعد أن غادر اللاعبون من عمان إلى اسطنبول، ثم من اسطنبول إلى العاصمة السنغالية دكار، قبل أن يغادروا من دكار إلى موريتانيا، فميا توجهت الدفعة الأولى من عمان إلى اسطنبول، ثم إلى موريتانيا.
ويكي عرب Wiki Arab