رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2023-03-19 07:27 pm

قرار بشأن المتقدمين لتكميلية "التوجيهي" والمحرومين لدورتين

قرار بشأن المتقدمين لتكميلية "التوجيهي" والمحرومين لدورتين


جفرا نيوز- قال رئيس لجنة التعليم والشباب النيابية، الدكتور طالب الصرايرة، إن لجنة الامتحان العام قررت السماح لطلبة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) والمحرومين لدورتين امتحانيتين في الامتحان التكميلي لعام 2022، التقدم للدورة الامتحانية 2023 وفق المنهاج القديم.

وأضاف الصرايرة، في بيان صحفي اليوم الأحد، أن اللجنة تواصلت بهذا الخصوص مع وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي المحافظة.

وأوضح الصرايرة "أن المحافظة قال إن لجنة الامتحان العام قررت في جلستها الأُولى للعام الدراسي 2022-2023، السماح لتلك الفئة التقدم للدورة الامتحانية 2023 وفق المنهاج القديم.

وأشاد الصرايرة بتلك الخطوة والتي من شأنها إنصاف اؤلئك الطلبة، وإعطائهم فرصة جديدة.