أمانة عمان تطلق الإصدار الخاص من الطوابع التذكارية بمناسبة يوم المدينة ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2023-03-19 01:14 pm

مصالحة: خاطبنا شركات إعلانات لتصويب مخالفاتها ولم تتعاون

مصالحة: خاطبنا شركات إعلانات لتصويب مخالفاتها ولم تتعاون

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكدت أمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان بالوكالة ناديا مصالحة، أن الشغل الشاغل للوزارة تنظيم ملف الإعلانات في الشوارع وتصويت جميع المخالفات دون استثناء. 

وكشفت مصالحة في خضم مناقشات اللجنة المالية النيابية استيضاحات ديوان المحاسبة لأعوام 2018 - 2019 - 2020 - 2021، اليوم الأحد، أن الوزارة عملت مؤخرًا على إزالة المخالفات والمتابعة بالقضاء جميع القضايا حول الموضوع ومخاطبة دائرة الأموال العامة لتحصيل الأموال. 

وبينت أن الوزارة خاطبت جميع الشركات بهدف تصويب المخالفات قبل إزالتها، دون اي تعاون يذكر أو التنسيق مع الوزارة، في ظل الفكرة السائدة سابقًا عن الوزارة " بتوجيه الإنذارات دون إزالة أو متابعة".