النسخة الكاملة

"هايبرباي" تعلن عن توقيع اتفاقية مع "أوراكل" لتوفير حلول الضيافة في الشرق الأوسط

الخميس-2023-03-14 03:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت هايبرباي"، بوابة الدفع الإلكتروني الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع "أوراكل" لتقديم حلول No Show التي تتيح للفنادق التي تعتمد نظام أوبرا كلاود PMS الاستفادة من هذه التقنية الحديثة لإجراء الحجوزات.

المعروف أنّ قطاع الفنادقبات يواجه زيادةًحادة في الإقبال على الحجوزات، بعد جائحة كوفيد 19، لكن معظم هذه الحجوزاتقد تواجه صعوباتٍ تمنع اتمامها بنجاح، وخصوصاً أنّمعظمالحجوزات عبر No Show يمكنها أن تؤثر على صافي أرباح الفندق، وتؤدّي إلى خفض أرباحه.

واليوم أعلنت هايبرباي، مزوّد خدمات الدفع الأسرع نمواً في المنطقة،والعضو في Oracle PartnerNetwork (OPN) ، عن إطلاقها حلول الضيافة المبتكرة، المتاحة لعملاء"أوراكل كلاود للضيافة"عبر Oracle Hospitality Integration Platform (OHIP) ولعملاءOpera 5 عبر خدمات أوبرا ويب،وهي متاحة حالياً فيOracle Cloud Marketplace ، المستودع المركزي لتطبيقات المؤسسات التي تقدمها "أوراكل" و"شركاء أوراكل".

جرى تصميم"هايبرباي" لحلول الضيافة خصيصاً للمساعدة في التواصل بين الفنادق ونزلائها بحرفية ودقّة، وحل مشكلة "عدم الحضور" التي تُعتبر عملية مبرمجة بالكامل، تسمح للفنادق بالفوترة للعملاء عن إقامة الليلة الأولى، قبل وصولهم إليه.
وبمجرد تسوية الدفع، تعمل حلول "هايبرباي" للضيافة مع حلول Oracle Cloud OPERA و OPERA 5 لتعكس حالة الحجز، وترسل للعميل تأكيداًبالحجز، مع فاتورة رقمية.