النسخة الكاملة

الأرز الأوروبي متوفر الآن في الأردن -أرز عالي الجودة في الشرق الأوسط

الخميس-2023-03-12 11:39 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت منظمة الأرز الأوروبية، وهي مبادرة أوروبية رائدة في مجال الأرز ، أن أرزها عالي الجودة متوفر الآن في الأردن، مما يوسع من وجود الإتحاد الأوروبي في سوق الشرق الأوسط.

اكتسب الأرز الأوروبي سمعة طيبة لالتزامه بالجودة ومعاير السلامة، كما وأن أنواع الأرز الأوروبي مفضلة من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم. مع مجموعة واسعة من الأصناف، بما في ذلك الحبوب الطويلة والحبوب المتوسطة ، يشتهر الأرز الأوروبي بنتائج الطهي الطيبة والمذاق الممتاز والقيمة الغذائية.

يمثل التوسع في الأردن علامة فارقة بالنسبة للأرز الأوروبي، حيث تواصل المنظمة المقترحة تنمية وجودها العالمي وتقديم أنواع الأرز الأوروبي عالية الجودة إلى أسواق جديدة.

قال السيد تيشيتاس كريستوس ، رئيس EASTH SA ، وهي المُنظَمة المنظِمة لبرنامج " الأرز الأوروبي" : «يسعدنا أن نتمكن من تقديم الأرز الأوروبي عالي الجودة للمستهلكين في الأردن». "نعتقد أن الأرز لدينا سيلقى استحسانًا في السوق الأردنية، ونتطلع إلى تقديمه للعملاء الجدد في الشرق الأوسط."

دخلت منظمة الأرز الأروبي في شراكة مع الموزعين المحليين في الأردن لضمان توفر أنواع الأرز الأوروبي في جميع أنحاء البلاد. مع سمعتها العالمية في الجودة و معايير الأمان و الإستدامة، فإن الأرز الأوروبي سيصبح مصدراً رائدة للأرز في الاسوق الأردنية.