النسخة الكاملة

المحامي الطويل يهنئ المرأة في يومها وزميلاته في حزب الميثاق

الخميس-2023-03-08 12:50 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - إيمانًا بدور المرأة الكبير في المجتمع ورؤيتها المتواصلة لتحقيق الأفضل في مختلف المجالات ، فأنه يسر المحامي رفعت الطويل أن يتقدم بالتهنئة للنساء كافة ولزميلاته في حزب الميثاق على وجه الخصوص بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الثامن من آذار .

ويؤكد الطويل على ما حققته المرأة الأردنية من إنجازات متواصلة في مختلف المواقع ، والتي تمكنت خلالها من إثبات كفاءة ومقدرة عالية على إحراز التقدم وإبراز صورة مشرقة للعالم .

كما أثنى على دور زميلاته في حزب الميثاق وما يقدمنه من مفاهيم نحو مشاركة وانخراط المرأة في الحياة السياسية ، تنفيذا لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

ودعا الطويل إلى ضرورة إيجاد مسارات فاعلة وشاملة لمشاركة المرأة في مختلف المجالات لضمان حقها في سوق العمل والتواجد في المجتمع لإبراز ما لديها بطريقتها ورؤيتها .

في عيد المرأة لا يسعنا إلا أن نتقدم لنسائنا وزوجاتنا وبناتنا بأحر مشاعر الحب والتهنئة في هذا اليوم وكل يوم ، فكل عام والمرأة بخير ونحو سلم الإنجاز والنجاح والتطور .

يشار إلى أنه و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة فإنه يسر مساعد الأمين العام لشؤون تمكين المرأة المهندسة سناء مهيار، دعوة الزميلات والزملاء أعضاء المكتب السياسي للمشاركة في احتفال حزب الميثاق الوطني مع سيدات البقعة في تمام الساعة الثالثة من اليوم الاربعاء الموافق ٣/٨/ ٢٠٢٣ في قاعة نادي يرموك البقعة .