السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2023-03-07 07:32 pm

الفراية : تسهيلات للمستثمرين من الخارج للحصول على التأشيرات

الفراية : تسهيلات للمستثمرين من الخارج للحصول على التأشيرات

جفرا نيوز - بحث وزير الداخلية مازن الفراية، اليوم الثلاثاء، خلال لقائه وفدا من جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، عددا من المواضيع التي تهم الاستثمار والمستثمرين.

ويأتي اللقاء ضمن سعي الوزارة في ضمان ديمومة المناخ الاستثماري الجاذب، وتنشيط الحركة الاقتصادية، وتعزيز الثقة في البيئة الاستثمارية، وجذب الاستثمار المحلي والأجنبي وتشجيعه وترويجه.

ووجّه الفرايه خلال اللقاء المديريات المعنية في الوزارة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمأسسة التعاون مع الجمعية، وتقديم التسهيلات للمستثمرين من خارج الأردن للحصول على التأشيرات خصوصا السوريين والعراقيين وأبناء غزة، مؤكدا ضرورة تقديم التسهيلات كافة بهذا الخصوص.

بدوره، قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور إياد أبو حلتم، نبذة عن طبيعة الجمعية ونشاطاتها، مشيرا إلى أن عدد المنشآت الصناعية في شرق عمان 1860منها ألف في ماركا، وتشغل 30 ألف عامل 88 بالمئة منهم أردنيون.