النسخة الكاملة

منافسا ميسي في ذا بيست.. مبابي يهنئ وبنزيما يسخر والبرغوث يرد

الخميس-2023-02-28 08:00 pm
جفرا نيوز -
 علق خصوم ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على تتويجه بجائزة أفضل لاعبي العالم لعام 2022 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

وكان ميسي توج (الإثنين) بجائزة أفضل لاعبي العالم "ذا بيست" المقدمة من الفيفا، بحصده 52 نقطة في المركز الأول، يليه زميله كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، بـ44 نقطة في الترتيب الثاني، ثم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني في الترتيب الثالث برصيد 34 نقطة.

 

ووجه مبابي رسالة تهنئة إلى ميسي زميله في فريق العاصمة الفرنسية عقب تتويج البرغوث بجائزة "ذا بيست"، من خلال تغريدة عبر حسابيه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قال فيها: "تهنئة كبيرة إلى ليونيل ميسي بفوزه جائزة ذا بيست.. أنت الأفضل يا ليو".

 

هزمه 11-3.. ماني يكتسح محمد صلاح في جوائز ذا بيست

من جانبه، لم يوجه كريم بنزيما أي تهنئة إلى ليونيل ميسي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، لكنه نشر فيديو ساخر لأحد الأشخاص مع عبارة: "ليلتكم سعيدة أيها الكاذبون.. أنتم تكذبون"، في إشارة إلى ليلة تتويج البرغوث.

 

وجاءت تغريدة كريم بنزيما بالتزامن مع وقت الإعلان عن تتويج ميسي بجائزة الأفضل في العالم لعام 2022.

 

وكان بنزيما حصد جائزة الكرة الذهبية لعام 2022 المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لتتويجه مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والعديد من الألقاب الأخرى مثل السوبر المحلي والسوبر القاري وكأس العالم للأندية، وظهر واضحا أنه غير مقتنع بتتويج ميسي بجائزة الأفضل المقدمة من الفيفا.

 

اختيارات ميسي في ذا بيست 2022.. الصاحب قبل الإنجازات

الغريب أن بنزيما دافع في وقت سابق عمن ينتقدون ميسي ووصفهم بأنهم لا يفقهون شيئاً في كرة القدم، لكن هذه المرة بدا وكأنه يوجه كلماته لمسؤولي الفيفا.

 

سخرية بنزيما

 

مبابي من جانبه لم يهاجم ميسي رغم حقيقة تسجيل الفرنسي 39 هدفا وصناعته 26 مع سان جيرمان في الموسم الفائت 2021-2022 والذي يتم عنه تقييم المرشحين للجائزة.

 

بنزيما من جانبه سجل 44 هدفاً وصنع 15 في موسم ريال مدريد الماضي، والذي تكلل بالفوز بخمسة ألقاب منها كأس العالم للأندية هذا الموسم، لكنها بقيت مرتبطة بالموسم المنقضي.