النسخة الكاملة

متجر البيت الأردني JHS يفتح أبوابه لاستقبال محبي منتجات SAMSONITE العالمية - (صور)

الخميس-2023-02-28 11:25 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - فتح متجر البيت الأردني Jordan Home Store (JHS) المختص ببيع مستلزمات الأسرة والسفر، أبوابه للزوار في العاصمة عمَان؛ وذلك بعد حيازة شركة يان الصناعية التجارية حق البيع الحصري لمجموعة منتجات حقائب ومستلزمات السفر Samsonite اعتبارًا من منتصف شهر شباط للعام الحالي.

 

ويضم المعرض الواقع على دوار الحرمين (الكيلو) منتجات مختلفة من شركات عالمية رائدة مثل THERMOS العالمية، وغيرها من الأصناف عالية الجودة من علامات تجارية محلية وعالمية.

 

وفي هذا الصدد، قال المدير العام لشركة يان التجارية الصناعية الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين إن متجر البيت الأردني "JHS"، سيحقق تطلعات العملاء في أن يكون البوصلة الأولى لجميع مستلزمات السفر، ومستلزمات الأسرة المختلفة، مع ضمان أعلى مستويات الخدمة، وجودة المعروضات.

 

وبيّن أن المتجر يضم منتجات من علامات تجارية مرموقة منها: American Tourister وهي ماركة حقائب السفر تملكها شركة سامسونايت، وهناك High Sierra التي تقدم مجموعة واسعة من حقائب المدارس والحقائب الأخرى لمختلف الأنشطة مثل السفر، والمشي لمسافات طويلة، والمغامرات في الهواء الطلق، إلى جانب Pasito a Pasito الإسبانية المتخصصة في تصميم وإنتاج حقائب الأمهات والأطفال منذ الولادة.

 

تجدر الإِشارة إلى أن شركة يان الصناعية التجارية تمتلك خبرتها الخاصة في التعامل مع الوكالات العالمية داخل المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 1984، كما أن لها نشاطًا مركزيًا في مجال تجارة السلع الاستهلاكيّة، والطبية، ومستلزمات الأطفال، على أساس الوكالات التجارية من شركات محليّة، وعربيّة، وعالميّة.

 

كما ويمكنكم زيارة صفحة المتجر على منصة الفيسبوك على الرابط التالي: https://www.facebook.com/JHSjordan?mibextid=LQQJ4d