المستشفى الأردني 2 يستقبل 190 حالة خلال يومين بتوجيهات ملكية.. إخلاء سيدة أردنية وابنتها وطفل من غزة إلى المدينة الطبية المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة يستقبل جرحى قصف الاحتلال الملك لماكرون: تجدد القصف على غزة سيفاقم الكارثة الإنسانية الملك: الوضع المأساوي الذي يعيشه سكان غزة يتطلب من العالم التحرك انتهاء هدنة غزة.. و109 شهداء بعد عودة عدوان الاحتلال على القطاع الملك يُحذر خلال لقائه رئيس وزراء بريطانيا من النتائج الكارثية لاستئناف العدوان على غزة مسيرات حاشدة تنديداً باستئناف العدوان الإسرائيلي على غزة (صور) الملك: يعيش سكان غزة على كميات ضئيلة من المياه النظيفة والحد الأدنى من الغذاء الأردن يدين استئناف الحرب العدوانية الإسرائيلية العبثية على قطاع غزة بمشاركة الملك... قادة العالم يتوافدون إلى مؤتمر كوب28 في دبي - صور وفيات الجمعة 1-12-2023 تفاصيل حالة الطقس في المملكة الجمعة وحتى الاثنين الجيش يُنفذ عملية إنزال جوي ثالثة للمستشفى الميداني في غزة الملك: المساعدات التي تصل غزة لا تغطي الاحتياجات الإغاثية على الأرض بلدية السلط توقف مخالفات رخص المهن الملك يتوجه إلى دبي للمشاركة في مؤتمر تغير المناخ COP28 تفاصيل لقاءات الملك مع منظمات بشأن تكثيف الاستجابة الإنسانية في غزة المستحقون لقرض الإسكان العسكري لشهر كانون الأول - أسماء العيسوي ووزراء يتفقدون مشروع قصر الملك المؤسس بمعان - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2023-02-22 11:10 pm

النائب عطية يشكر الكويت اميرا وشعبا وحكومة

النائب عطية يشكر الكويت اميرا وشعبا وحكومة

جفرا نيوز- طالب النائب خليل عطية  البرلمان العربي في الجلسه الاخيره بتقديم شكر الى الكويت اميرا وشعبا وحكومة على قرار  امير الكويت بمنح عميد الاسرى الفلسطينيين  المحرر كريم يونس  جواز سفر دبلوماسي من الدرجة الاولى .
وتاليا ماجاء في طلبه: 
 اننا ونحن نستذكر  مواقف  الكويت  وشعبها  نتوجه في اليوم الوطني لدولة الكويت الحبيبة  بالتحية  الى الكويت  شعبا واميرا  وحكومة على جهودهم وعملهم من اجل  تقدم الكويت ورفعتها .
اننا اليوم  اذ نشارك شعب الكويت افراحهم في الاستقلال والحرية نتقدم بالاعتزاز لمواقف امير الكويت من دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
 لقد كانت الكويت وستبقى شامخة قوية  مدافعة عن القضية الفلسطيتية   رافضة للتطبيع بل انها قلعة في وجه التطبيع مع الصهاينة .
اننا نثمن الدعم المتواصل الذي تقدمه الكويت للاردن ونشكر  الحكومة الكويتية على مواقفهم  القوميه في دعم الاردن .
شكرا للكويت  التي نتمنى لها التقدم والنماء  وندعوا الله ان يحفظ شعب الكويت وامير الكويت .
الفيديو المرفق خلال احتماع البرلمان العربي