النسخة الكاملة

نفاع يترأس اللجنة العُليا لبطولة الكرمل .. ويشكل لجنة - تفاصيل

الخميس-2023-02-22 11:14 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - باشر مجلس إدارة نادي الكرمل وضع الخطوط العريض من أجل تنظيم بطولة الكرمل الدولية الثامنة للكرة الطائرة ، خلال الفترة من 3- 9/5/2023 بمشاركة أندية عربية وأوربية ، بالإضافة لنادي الكرمل المنظم من الأردن وتختلف البطولة بنسخته الحالية عن البطولات السابقة بمشاركة فرق من أندية أوروبيه لتخذ ألصبغه الدولية وتقام البطولة في الصالة الرياضية لنادي الكرمل .

حيث تكرم سعادة قنصل المملكة الأردنيه الهاشمية لدى هنغاريا المهندس زيد إبراهيم نفاع بقبول رئاسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي ضم كل من سعادة القنصل زيد نفاع و سعادة النائب السابق محمود الطيطي رئيس نادي الكرمل والسيد ركان محمود نائب رئيس النادي ومقرر اللجنة المنظمة العليا للبطولة  من أجل الانتهاء كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة .

وسيقوم سعادة القنصل زيد نفاع بتشكيل اللجنة المنظمة العليا للبطولة التي من المتوقع إن تظم في عضوية مجموعة من أصحاب المعالي والسعادة ورجال الأعمال وأصاحب الخبرة .

وأعرب القنصل نفاع عن سعادته برئاسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة وانه سيقدم كل أنواع الدعم للنجاح البطولة من خلال دعوة مجموعة من رجال الإعمال والشركات التجارية لدعم البطولة وان النية تتجه لدعوة عدد من فرق العربية والأوروبية وان الهدف الرئيسي من هذه التظاهرة الدولية هو تسويق الأردن سياحياً وتحقيق أهداف رياضية وخلق حالة من الاحتكاك الإيجابي مع دول عربية وأوربية .

 وتمت مخاطبة عدد من الفرق من اجل المشاركة بالبطولة ، حيث تأكدت مشاركة فريق حتا الإماراتي ونادي الوحدات الأردني لغاية اللحظة وانتظار وصول باقي موافقة الفرق التي تنوي المشاركة والعمل قام على تشكيل اللجان المساندة للبطولة .