النسخة الكاملة

الظهراوي للحكومة: القادم لن يكون أجمل "طول ما الكلاب بتاكل أولادنا" - فيديو

الخميس-2023-02-15 01:31 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

دعا النائب محمد الظهراوي، الحكومة عدم الطلب من كل شخص يبحث عن حياة أفضل في الأردن النظر إلى الأحداث في سوريا ولبنان، والتعلم ن تجارب الابتعاد عن الاستدانة وسياسات التعامل مع البطالة والفقر وخصخصة مقدرات الوطن.

وعلق الظهراوي خلال جلسة النواب لمناقشة مشروع قانون المواونة العامة للسنة المالية 2023، اليوم الأربعاء، حول مغادرة رئيس الوزراء القبة عند كلمته، متنيًا في المستقبل الاستماع له وتدوين ملاحظته حول الوضع المعيشي للأردنيين.

وقال إن الزرقاء تبتعد عن العاصمة عمان 15 كيلو متر وتبتعد عن الحكومة 150 سنة، مقدمًا الشكر لوزير المالية الصومالي بسداد الدين على دولته.

وتابع؛ الشاعر التركي ناظم حكمت عام 1955 جاء على لسانه " أجمل الأيام لم تأتِ بعد" وتركيا بعد ذلك تطورت وصولًا لحجز مكانة متقدمة عالميًا، وأبو ربحي شاعر الزرقاء أيد كلمته وشتان بين ذلك وذاك.

وشدد أن طوال ما أولاد الوزراء والمسؤولين يدرسون في دول الغرب القادم لن يكون أجمل، وطوال ما كلابكم بتأكل" رويال فود" ويزدوكم بها موظف توصيل يحمل درجة البكالوريوس بالهندسة، وكلابنا تأكل أولادنا القادم لن ولم يكن أجمل، وطوال العسكري ما يعاني من " دين الدكان" ويهرب من دخلة إلى دخلة القادم لن يكون أجمل.