النسخة الكاملة

شركة "رفاهية" اللبنانية تستضيف ملتقى شركات السياحة والسفر العربية.. صور

الخميس-2023-02-15 11:55 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بيروت- خاص

"بحبك يا لبنان".. عبارة جميلة تنتشر في كل مكان خاصة بعد استقرار لبنان واستعاد عافيته والقاسم المشترك بين الشعب هناك "علم لبنان" بشجرة الأرز الجميلة والذي يشمخ في كل مكان.

من ربوع لبنان الجميلة ومن فوق جباله الساحرة الخلابة، ولليوم الثاني على التوالي واصلت شركة رفاهية جروب للسياحة والسفر "كبرى الشركات السياحية اللبنانية" رحلاتها الاستكشافية وهي تستضيف ملتقى وكلاء شركات السياحة والسفر العربية.

وفي هذا السياق سيتضمن البرنامج فعاليات اكتشاف سحر المطبخ اللبناني ولذته، وجولات على كبرى فنادق بيروت التي هي على اتم الاستعداد لاستقبال الضيوف، ويتضمن البرنامج رحلة سفاري وتحدي للضيوف العرب ستشمل زيارة منطقة فاريا الجبلية في رحلة إلى أعلى قمم الجبال، وزيارة مغارة جعيتا وتلفريك لبنان والاسواق التراثية وساحل البحر في جونيا، وسد شبروح المائي الواقع في الوديان العميقة والذي يعتبر هو المزود الرئيسي لسكان المناطق بمياه الشرب في مشهد جمالي في أحضان الطبيعة الساحرة.

 
كما سيتم زيارة النصب التذكاري التراثي والديني العريق والمخصص للقديس شربل والمرور من القرى التراثية المترامية بروعة وجمال على امتداد الطرقات بالاضافة للمواقع الدينية التاريخية وغيره.

وفي هذا الجانب.. أشار رئيس مجلس إدارة شركة رفاهية جروب للسياحة والسفر وليد العس الى ان المنتج السياحي الذي تتميز به شركة رفاهية يتضمن البرامج المثيرة والجذابة باعتبارها رحلات استكشافية لجمال لبنان وهذا ما تميزت به رفاهية في انتقاء برامج ترفيهية وسياحية غير عادية.

وأكد العس ان "شركة رفاهية" وهي السفير السياحي للبلد الآمن الجميل.. وطن الأرز "لبنان" الذي يتأهب لموسم السياحة الشتوية وسياحة التزلج والثلوج خاصة ان الزائر الأبيض يستوطن لفترات طويلة فوق قمم جبال لبنان الشامخة، بالاضافة لمعالم تراثية واثرية يزخر بها لبنان.

واكد العس للضيوف العرب من ممثلي شركات ووكلاء السياحة والسفر العرب ومن ضمنها ليبيا التي تعتبر ضيف الملتقى مبينا أن رفاهية ستستمر في استضافة هذا الملتقى السياحي المهم ما يعزز التعاون المثمر بين شركة رفاهية والشركات العربية بما يخدم الجميع وضمن برامج عنوانها الصدق والاسعار المعتدلة بالإضافة للبرامج المتميزة وغير المسبوقة وتوفير كافة مقومات المتعة للسياح العرب من فنادق وحافلات وبرامج تتميز بالصدق والشمولية والاسعار المعتدلة.