النسخة الكاملة

بحضور مهيب.. الوحدات يفتتح مقره الجديد.. والحوامدة للجماهير: انتظروا -صور وفيديو

الخميس-2023-02-12 09:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرافاتي - أكد أمين عمان يوسف الشواربة، على دور نادي الوحدات الرياضي والثقافي، وتعزيز المنتخبات الوطنية بشتى الرياضات بالخامات الرياضية الكبيرة، بالإضافة لمكانة المارد على مستوى البطولات المحلية.

وبين الشواربة خلال رعاية افتتاح مقر نادي الوحدات بحلته الجديدة بعد اجراء له صيانة شاملة وابراز لتاريخ النادي منذ التأسيس ولغاية يومنا الحاضر، أن نادي الوحدات يعتبر من أبرز ملامح العاصمة ومركز شبابي متقدم.

بدوره كشف رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، أن إنجاز المشروع الحالي، جاء نتيجة عمل وجهد الإدارة الحالية، إلى جانب دعم الجماهير التي تحرص على تقديم أفضل صورة عن النادي الذي ينبض في وسط مخيم الوحدات الحاضن الأبدي والأزلي للمقر والبطولات.

وعلق الحوامدة على ملف ربان السفينة الخضراء خلال الموسم المقبل، مشيرًا الى أن الادارة تدرس جملة من العروض، وسيتم التعاقد مع مدرب على قدر طموح المارد، ونأمل من الجماهير الانتظار والتريث بهدف منح مجلس الإدارة الوقت الكافي لاستقطاب مدرب على مستوى عالٍ.

وتابع؛ الوحدات سيكون الموسم المقبل فرق قادر على المنافسة وتحقيق الالقاب، من خلال استقطاب أسماء محلية على مستوى عالي وأجانب يقدمون الإضافة للمنظومة.