كتلة هوائية باردة بشكل لافت ليل الأربعاء الخميس مهيدات: سيتم تخفيض أسعار نحو 1200 صنف دوائي نفاع يرعى مباراة الاردن وتونس في هنغاريا رئيس وأعضاء مجلس مفوضي هيئة الطاقة الذرية يؤدون اليمين القانونية عقد الدورة التاسعة للجنة الأردنية - الجزائرية المشتركة بعمان في حزيران وباء كورونا لم ينته.. حديث عن جرعة لقاح جديدة اتلاف 6230 لترا من العصائر خلال رمضان الموافقة على إنشاء منطقة حرة خاصَّة في الأزرق اقرار النظام المعدل لضريبة الدخل في سلطة العقبة اقرار نظام الرعاية الصحية والطبية للعام 2023 تسوية الأوضاع الضريبية لـ (239) شركة ومكلّفاً والجمركية لـ 19 قضية نظام المساهمة المالية للأحزاب ..5 آلاف دينار نفقات و10 حال الاندماج الكرك: ركود كبير في الحركة التجارية خلال شهر رمضان "الداخلية" توضح حول إذن الإشغال عند نقل أو تغيير مكان الإقامة للمالك بيان للأردنيين المقيمين في واشنطن بعد إعصار ميسيسيبي توقيف بائعي دجاج في الرمثا لمخالفتهما السقوف السعرية منح دراسية من حكومة تايلاند - تفاصيل "الأشغال" توضح سبب إلغاء صيانة شارع الستين في إربد زي مزود بكاميرات لمفتشي "الغذاء والدواء".. ما القصة؟ ضبط اعتداءات مياه في المغطس ووادي السير ومعان
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2023-02-08 12:01 pm

الصفدي في ذكرى الوفاء للحسين : نستذكر قائداً حكيماً ونجدد البيعة للملك

الصفدي في ذكرى الوفاء للحسين : نستذكر قائداً حكيماً ونجدد البيعة للملك

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مستهل جلسة النواب اليوم، إن الذكرى الرابعة والعشرين لرحيل جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه حلت يوم أمس،  ونستذكر معها، باني نهضة الأردن، أغلى الرجال، الملك الشجاع، صاحب الحكمة والمواقف القومية التي لا تنسى.

وأضاف الصفدي: في ذكرى الوفاء للحسين، نجدد البيعة لجلالة الملك المفدى عبد الله الثاني ابن الحسين، مفاخرين بإنجازاته وحكمته، حيث سار على نهج آبائه وأجداده من بني هاشم الغر الميامين في استكمال مسيرة التحديث والتنمية والتطوير.

ودعا الصفدي النواب والحكومة إلى قراءة الفاتحة على روح المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.

وتالياً نص كلمة الصفدي

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي العربي الهاشمي الأمين
الزميلات والزملاء الكرام
بالأمس حلت الذكرى الرابعة والعشرون لرحيل جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، باني نهضة الأردن، أغلى الرجال، الملك الشجاع، صاحب الحكمة والمواقف القومية التي لا تنسى.

لقد رحل جلالة الملك الحسين بعد حياة حافلة بالعطاء والبناء، فكان زعيماً وقائداً كرس حياته وجهده لوطنه وشعبه وأمته.

وفي ذكرى الوفاء للحسين، نجدد البيعة لجلالة الملك المفدى عبد الله الثاني ابن الحسين، مفاخرين بإنجازاته وحكمته، حيث سار على نهج آبائه وأجداده من بني هاشم الغر الميامين في استكمال مسيرة التحديث والتنمية والتطوير.

حفظ المولى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وحفظ الله ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله، أمير القلوب، والرحمة والمغفرة لروح الحسين، وأدعوكم زملائي لقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.