كتلة هوائية باردة بشكل لافت ليل الأربعاء الخميس مهيدات: سيتم تخفيض أسعار نحو 1200 صنف دوائي نفاع يرعى مباراة الاردن وتونس في هنغاريا رئيس وأعضاء مجلس مفوضي هيئة الطاقة الذرية يؤدون اليمين القانونية عقد الدورة التاسعة للجنة الأردنية - الجزائرية المشتركة بعمان في حزيران وباء كورونا لم ينته.. حديث عن جرعة لقاح جديدة اتلاف 6230 لترا من العصائر خلال رمضان الموافقة على إنشاء منطقة حرة خاصَّة في الأزرق اقرار النظام المعدل لضريبة الدخل في سلطة العقبة اقرار نظام الرعاية الصحية والطبية للعام 2023 تسوية الأوضاع الضريبية لـ (239) شركة ومكلّفاً والجمركية لـ 19 قضية نظام المساهمة المالية للأحزاب ..5 آلاف دينار نفقات و10 حال الاندماج الكرك: ركود كبير في الحركة التجارية خلال شهر رمضان "الداخلية" توضح حول إذن الإشغال عند نقل أو تغيير مكان الإقامة للمالك بيان للأردنيين المقيمين في واشنطن بعد إعصار ميسيسيبي توقيف بائعي دجاج في الرمثا لمخالفتهما السقوف السعرية منح دراسية من حكومة تايلاند - تفاصيل "الأشغال" توضح سبب إلغاء صيانة شارع الستين في إربد زي مزود بكاميرات لمفتشي "الغذاء والدواء".. ما القصة؟ ضبط اعتداءات مياه في المغطس ووادي السير ومعان
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2023-02-08 11:57 am

الخصاونة للأردنيين: شكرًا على فزعتكم

الخصاونة للأردنيين: شكرًا على فزعتكم

جفرا نيوز - أكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، أن جلالة الملك عبد الله الثاني أوعز للحكومة تيسير قوافل إغاثة للشعبين الشقيقين السوري والتركي الصديق، بعد الزلزال الذي أدى إلى وقوع ضحايا وإصابات.

وكشف الخصاونة خلال جلسة النواب التشريعية لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2023، اليوم الأربعاء، عن تسيير قوافل صوب الدول الشقيقة المتضررة من الزلزال وستصل اليوم إلى المنتفعين.

وتقدم الخصاونة بالشكر إلى القطاع الخاص وفزعة الشعب الأردني، على جميع المبادرات الخيرية من خلال التبرع بالأدوية عبر الهيئة الخيرية الهاشمية.