المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2023-02-06 06:19 pm

الفايز يزور الجناح الأردني في المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات وتقنياتها - صور

الفايز يزور الجناح الأردني في المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات وتقنياتها - صور

جفرا نيوز - زار  رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز  الجناح الاردني في المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات وتقنياتها ، المنعقد في العاصمه السعوديه الرياض  ويشارك فيه عدد كبير من الشركات العالميه في مجال صناعة التكنولوجيا  وتقنياتها من بينها خمسة عشر  شركة اردنية كبيره وعدد من الشركات الاردنية الناشئة في مجال تقنيات تكنولوجيا المعلومات  .

جاء ذلك  خلال  الزيارة الرسمية التي يقوم بها الفايز  الى السعوديه ويرافقه فيها عدد من السادة الاعيان ،   بدعوة رسمية من رئيس مجلس الشورى السعودي .

واستمع الفايز والوفد المرافق له الى شرح من وزير الاقتصاد الرقمي والريادة احمد الهنانده حول طبيعة المشاركة الاردنية في المعرض واهدافها .
وبين الهنانده ان المشاركة من شأنها اطلاع مجتمع تكنولوجيا الاعمال على المستوى الرفيع الذي وصلت اليه الشركات الاردنية في مجال تقنيات تكنولوجيا المعلومات  وتقديم وعرض الابتكارات الاردنية المتقدمة في هذا القطاع وتسويقها عالميا ، اضافة الى ان هذه المشاركة من شأنها تسويق الكفاءات الاردنية المتميزة العاملة في هذا المجال .
وابدى رئيس مجلس الاعيان اعجابه بما يقدمه الجناح الاردني من ابتكارات متميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات ، ودعا الى مواصلة دعم هذا القطاع الحيوي الذي يحظى باهتمام كبير من قبل جلالة الملك عبدالله لما له من اثر  على التنمية الاقتصادية في الاردن  وخلق فرص عمل كبيرة للشباب ، باعتبار  هذا القطاع يشكل اقتصاد المستقبل .

وخلال تجوله في الجناح الاردني استمع الفايز الى شرح من الشباب واصحاب الشركات الناشئة حول طبيعة الابتكارات في مجال تكنولوجبا المعلومات التي يعرضوها في المعرض .

كما زار  الفايز  والوفد المرافق له  الجناح السعودي في المعرض واطلع من القائمين عليه الى ابرز الانجازات التي حققتها السعودية في هذا المجال ، ومدى انعكاس ذلك على التنمية فيها .
وقد رافق الفايز في زيارته للمعرض السادة الاعيان جمال الخريشا وجمال الصرايره وبسام التلهوني وعيسى مراد وسليم خير .

///