مؤسسة الحسين للسرطان تجدّد حملة "نحو الحياة" بالتعاون مع شركة زين صندوق الزكاة سيسدد الذمم المترتبة على 780 غارمة خلال رمضان ولي العهد مهنئا بشهر رمضان: كل عام ونحن إلى الله أقرب الملك يـهنئ بحلول شهر رمضان بعد 400 حالة عقر .. الزرقاء تطلق خطة لإيواء الكلاب الضالة الأردن يعلن الخميس أول أيام شهر رمضان 189 سائحا فرنسيا يصلون العقبة على متن طيران عارض المعايطة خلال لقائه صحفيات وإعلاميات: 13 حزبا وفقت أوضاعها و7 في طريقها للتصويب - صور ضرب طالب على يد معلم خلال فيديو .. والتربية تحقق الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب أسلحة وحبوب مخدرة قرار حول مفعول التَّأشيرات الصَّادرة عن "الدَّاخليَّة" والبعثات في الخارج الموافقة على استحداث بلديتان جديدتان - تفاصيل الملك عن "الأعيان" خلال لقائه رؤساء اللجان : بيت خبرة من رجالات الدولة وزير السياحة: القطاع بأحسن حالاته قرار حكومي جديد يتعلق بتشجيع الاستثمار التاريخ يفند رواية الصهاينة .. 150 ألف عام عمر الفلسطينيين على أرضهم قبيلات تكشف أسباب امتناع الطلبة عن التوجه للمدرسة النائب المشاقبة يدوس على العلم "الإسرائيلي" بمجلس النواب- صور الأوقاف تحدد صلاة التراويح و أذان الفجر و الامساك برمضان سوريا تؤكد دعمها لسيادة الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2023-02-06 03:14 pm

ريال مدريد يفقد خدمات كورتوا في مونديال الأندية

ريال مدريد يفقد خدمات كورتوا في مونديال الأندية

جفرا نيوز - ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، يواجه صعوبات بالغة من أجل مرافقة بعثة الميرنجي المتوجهة إلى المغرب، لخوض كأس العالم للأندية.

وكان كورتوا قد تعرض لإصابة في في الفخذ أثناء الإحماء قبل مباراة  ريال مايوركا بالدوري الإسباني، أمس الأحد، والتي انتهت بفوز مايوركا بعدف نظيف.

وبحسب صحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن الفحوصات الأولى لكورتوا تثير تشاؤم ريال مدريد بشأن الشفاء الفوري للحارس البلجيكي من الإصابة.

وأشارت إلى أن إحساس كورتوا بالإصابة ليس جيداً، وعلى الأرجح سيغيب عن كأس العالم للأندية بأكمله.

وأوضحت الصحيفة أن خطة ريال مدريد تركز على تجهيز كورتوا للتواجد في مباراة ليفربول بعد 15 يوماً في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفريق الملكي لمواجهة الأهلي المصري، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة في المغرب.