كتلة هوائية باردة بشكل لافت ليل الأربعاء الخميس مهيدات: سيتم تخفيض أسعار نحو 1200 صنف دوائي نفاع يرعى مباراة الاردن وتونس في هنغاريا رئيس وأعضاء مجلس مفوضي هيئة الطاقة الذرية يؤدون اليمين القانونية عقد الدورة التاسعة للجنة الأردنية - الجزائرية المشتركة بعمان في حزيران وباء كورونا لم ينته.. حديث عن جرعة لقاح جديدة اتلاف 6230 لترا من العصائر خلال رمضان الموافقة على إنشاء منطقة حرة خاصَّة في الأزرق اقرار النظام المعدل لضريبة الدخل في سلطة العقبة اقرار نظام الرعاية الصحية والطبية للعام 2023 تسوية الأوضاع الضريبية لـ (239) شركة ومكلّفاً والجمركية لـ 19 قضية نظام المساهمة المالية للأحزاب ..5 آلاف دينار نفقات و10 حال الاندماج الكرك: ركود كبير في الحركة التجارية خلال شهر رمضان "الداخلية" توضح حول إذن الإشغال عند نقل أو تغيير مكان الإقامة للمالك بيان للأردنيين المقيمين في واشنطن بعد إعصار ميسيسيبي توقيف بائعي دجاج في الرمثا لمخالفتهما السقوف السعرية منح دراسية من حكومة تايلاند - تفاصيل "الأشغال" توضح سبب إلغاء صيانة شارع الستين في إربد زي مزود بكاميرات لمفتشي "الغذاء والدواء".. ما القصة؟ ضبط اعتداءات مياه في المغطس ووادي السير ومعان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2023-02-06 01:56 pm

إيقاف كل الأنشطة الرياضية في تركيا لأجل غير مسمى

إيقاف كل الأنشطة الرياضية في تركيا لأجل غير مسمى

جفرا نيوز - أعلن وزير الشباب والرياضي التركي اليوم الإثنين إيقاف كل المنافسات الرياضية، ومنها الدوري المحلي لكرة القدم، لأجل غير مسمى بعد زلزال عنيف أسقط مئات القتلى.

وقال محمد محرم قصب أوغلو وزير الرياضة في بيان نشره الاتحاد التركي على الإنترنت "تقرر إيقاف كل الأنشطة الرياضية في البلاد بعد كارثة الزلزال وحتى إشعار آخر”.

وقدّم الوزير التركي تعازيه لعائلات وأصدقاء الضحايا وتمنى سرعة الشفاء للمصابين.

وضرب زلزال وسط تركيا وشمال غرب سوريا صباح اليوم وبلغت قوته 7.8 درجة وتسبب حتى الآن في مقتل المئات وإصابة الآلاف مع انهيار بنايات في أنحاء المنطقة.