المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2023-02-06 06:14 am

سقوط أبنية في محافظات سورية ومحاولات لانتشال الضحايا والمصابين

سقوط أبنية في محافظات سورية ومحاولات لانتشال الضحايا والمصابين



جفرا نيوز - أفادت تقارير صحفية، الاثنين، بسقوط عدد من الأبنية في محافظات اللاذقية وحماة وحلب في سوريا من جراء زلزال بلغت قوته 7.7 على مقياس ريختر ضرب جنوب وسط تركيا.

وتحدثت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن انهيار مبنى مؤلف من 8 طوابق في حي الأربعين بمدينة حماة "جراء الهزات الأرضية"، وأشارت إلى أن فرق الإسعاف والدفاع المدني "تعمل على انتشال الضحايا والمصابين من تحت الأنقاض".

وقدر المركز السوري للزلازل قوة الزلزال بـ 7.7 ووقع عند الساعة 4:17 بتوقيت سوريا. تبع وقوع الزلزال هزة أخرى قدرت بـ 6.4 في منطقة طوروس بحسب المركز.

وخرج بعض سكان محافظات في سوريا من منازلهم إلى الشوارع خوفا من حدوث هزة أخرى.