النسخة الكاملة

اتفاقية تعاون بين بلدية الرصيفة ومنصة نحن

الخميس-2023-02-05 11:23 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وقعت بلدية الرصيفة اليوم الاحد اتفاقية تعاون مشترك مع منصة "نحن" بغية التعاون بين المنصة ومركز الخدمة المجتمعية التابع للبلدية في تنفيذ برامج متنوعة لخدمة الشباب والمجتمع المحلي في مدينة الرصيفة.

وتهدف الاتفاقية إلى استكمال الجهود الفاعلة في نشر المزيد من الفرص المعنية بتنمية الشباب في مختلف المجالات وعلى نطاق واسع.

وأكد رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي أن البلدية وانطلاقا من دورها التنموي تجاه المجتمع المحلي وتنمية الشباب ودعمهم وإتاحة الفرص التي تنمي قدراتهم ومواهبهم وتوفر البيئة المناسبة لتنفيذ وتطبيق مشاريعهم من خلال تقديم الدعم المتاح.

وعبر الزيناتي عن ترحيب البلدية بأي فرص تشاركية بين البلدية ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات الشبابية المختلفة وكل من يسعى لخلق مشاريع أو مبادرات تخدم المجتمع المحلي في لواء الرصيفة.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستحقق الفائدة للبلدية على نحو كبير من خلال توسيع وتطوير عمل مركز الخدمة المجتمعية الذي أنشأته البلدية أخيرا، الأمر الذي سيعود بالنفع على الشباب والمجتمع المحلي.

وتعتبر منصة "نحن" احد اهم المنصات الوطنية التي تعمل على تشجيع الشباب على العمل التطوعي والمشاركة في خدمة المجتمعات المحلية والمشاركة في الأعمال التطوعية في مختلف أنحاء المملكة.