كتلة هوائية باردة بشكل لافت ليل الأربعاء الخميس مهيدات: سيتم تخفيض أسعار نحو 1200 صنف دوائي نفاع يرعى مباراة الاردن وتونس في هنغاريا رئيس وأعضاء مجلس مفوضي هيئة الطاقة الذرية يؤدون اليمين القانونية عقد الدورة التاسعة للجنة الأردنية - الجزائرية المشتركة بعمان في حزيران وباء كورونا لم ينته.. حديث عن جرعة لقاح جديدة اتلاف 6230 لترا من العصائر خلال رمضان الموافقة على إنشاء منطقة حرة خاصَّة في الأزرق اقرار النظام المعدل لضريبة الدخل في سلطة العقبة اقرار نظام الرعاية الصحية والطبية للعام 2023 تسوية الأوضاع الضريبية لـ (239) شركة ومكلّفاً والجمركية لـ 19 قضية نظام المساهمة المالية للأحزاب ..5 آلاف دينار نفقات و10 حال الاندماج الكرك: ركود كبير في الحركة التجارية خلال شهر رمضان "الداخلية" توضح حول إذن الإشغال عند نقل أو تغيير مكان الإقامة للمالك بيان للأردنيين المقيمين في واشنطن بعد إعصار ميسيسيبي توقيف بائعي دجاج في الرمثا لمخالفتهما السقوف السعرية منح دراسية من حكومة تايلاند - تفاصيل "الأشغال" توضح سبب إلغاء صيانة شارع الستين في إربد زي مزود بكاميرات لمفتشي "الغذاء والدواء".. ما القصة؟ ضبط اعتداءات مياه في المغطس ووادي السير ومعان
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2023-02-04 06:51 pm

حصار إسرائيلي لأريحا لليوم الثامن على التوالي

حصار إسرائيلي لأريحا لليوم الثامن على التوالي

13 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي بينها 3 خطيرة السبت في أريحا
 
جفرا نيوز - تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، حصارها المفروض على مدينة أريحا، ومخيم عقبة جبر جنوبا في الضفة الغربية المحتلة، لليوم الثامن على التوالي.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن قوات الاحتلال ما زالت موجودة عند مداخل المدينة، من خلال حواجز عسكرية أقامتها قبل أسبوع.

وتدقق قوات الاحتلال حركة المركبات، وتدقق في الهويات، كما أغلقت جرافة عسكرية تابعة للاحتلال طريقا فرعيا في منطقة "وادي القلط" غرب أريحا، بالسواتر الترابية.

واقتحمت قوات إسرائيلية كبيرة مخيم عقبة جبر جنوب أريحا صباح السبت، وأصابت 13 بجروح، وصفت حالة ثلاثة منهم بالحرجة، واعتقلت آخرين.

وقال مدير مستشفى أريحا ناصر عناني، إن الإصابات الحرجة، حُولت إلى مجمع فلسطين الطبي، ومستشفى الاستشاري العربي في رام الله.

وقال مدير نادي الأسير الفلسطيني في أريحا عيد براهمة، إن قوات الاحتلال اعتقلت 5 فلسطينيين، عقب دهم وتفتيش منازلهم في المخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة أريحا الجمعة أيضا، وأطلقت وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع، والصوت تجاه المركبات.