النسخة الكاملة

منتخب التنس يستهل مشواره في تصفيات كأس ديفيز بالخسارة

الخميس-2023-02-04 12:22 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - خسر لاعب المنتخب الوطني كرم حتاملة مباراته الأولى في منافسات تصفيات كأس ديفيز المؤهلة للمجموعة الثانية، وذلك بافتتاح مواجهات الفريقين التي تقام على الملعب الداخلي الجديد لاتحاد التنس في مدينة الحسين للشباب.

وتعرض حتاملة للخسارة على يد لاعب المنتخب السلفادوري مارسيلو اريفالو بمجموعتين دون رد وبواقع (6-1) و(6-4).
وانتهت في ساعة متأخرة أمس المواجهة الثانية في المنافسات والتي جمعت لاعب المنتخب الوطني موسى القطب ولاعب السلفادور دييجو دوران.

وشهد حفل الافتتاح المبسط دخول المنتخبين المتنافسين إلى أرض الملعب، ومن ثم عزف النشيد الوطني للسلفادور، والسلام الملكي للأردن، وسط حضور جماهيري جيد في مدرجات الملعب.

ودخل اللاعب السلفادوري البالغ من العمر 32 عاما، أجواء اللقاء بصورة أفضل، واستطاع أن يحسم الأشواط الثلاث الأولى لصالحه، نظرا لخبرته الكبيرة أمام طموح الشاب حتاملة، ليعود لاعب المنتخب الوطني في الشوط الرابع ويقلص الفارق إلى (3-1).

وواصل اريفالو ضغطه وحسم الأشواط الثلاثة المتبقية في المجموعة الأولى لصالحه، ويحسم المجموعة بواقع (6-1).
وبدأ حتاملة المجموعة الثانية بصورة مثالية عندما تقدم بالنتيجة، سرعان ما عاد اللاعب السلفادوري وعدل النتيجة لتصبح (1-1)، فيما انتفض حتاملة مجددا وتقدم (4-1)، لتتفاعل الجماهير الحاضرة مع تألق لاعب المنتخب الوطني في هذه المجموعة.

التقدم بفارق واسع لم يسعف حتاملة في تعديل النتيجة، ليعود اريفالو من بعيد ويتقدم بنتيجة (5-4)، قبل أن يحسم المباراة لصالحه، ويقطع مع منتخب بلاده شوطا كبيرا في الوصول للمجموعة العالمية.

وتستكمل المنافسات اليوم عند الساعة الثانية عشرة ظهرا بلقاء الزوجي، والذي سيجمع موسى ومحمد القطب مع مارسيلو اريفالو ولويس ميراليس، فيما ستقام المواجهة الرابعة بالبطولة بين موسى القطب ومارسيلو اريفالو، على أن تختتم مباريات البطولة غدا باللقاء الخامس والأخير بمواجهة كرم حتاملة ودييجو دوران.

وشهدت منافسات اليوم الأول حضور العديد من الشخصيات الرياضية المحلية، مثل أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم، ونائب رئيس اتحاد الكرة مروان جمعة، ونجم فريق الفيصلي لكرة القدم يوسف أبو جلبوش "صيصا”، ولاعب فريق القاسم العراقي حاليا وسحاب سابقا محمد الرازم، ولاعب الوحدات والمنتخب الأولمبي عامر جاموس.

ويقود البطولة الحكم الصربي بوك نيكوليتش، ويساعده كل من الحكم التونسي باسم برور، والحكمة الإنجليزية فيونا إدوارد، إلى جانب الحكم الأردني فؤاد سربل.