الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في نيوزيلندا - رابط ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق فنانو الأردن يختارون نقيبهم الجمعة الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات .. وولائم الشخصيات العامة يجب ان تنتهي الملك يحذر من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يحذر من استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان "مستقلة الانتخاب" تطلق حملة في مؤسسات وزارة التعليم العالي المملكة على موعد مع أمطار رعدية - تفاصيل بلدية الزَّرقاء تحقق وفرا ماليا وتسترد 28 مليون دينار وقفة للصحفيين غدًا أمام النقابة تضامنًا مع زملائهم الفلسطينيين مذكرة تفاهم بين غرفتي تجارة الأردن وتجارة وصناعة عُمان المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2023-02-01 02:55 pm

القرعة تكشف عن كلاسيكو جديد في نصف نهائي كأس إسبانيا

القرعة تكشف عن كلاسيكو جديد في نصف نهائي كأس إسبانيا

جفرا نيوز - يلتقي الغريمان ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم؛ فيما يتواجه أتلتيك بلباو مع أوساسونا، وفق ما أسفرت القرعة الاثنين.

يحل النادي الكاتالوني على ريال مدريد ذهابًا قبل أن يتوجه الأخير إلى "كامب نو" إيابًا.

بلغ فريق العاصمة المربع الأخير بعد فوزه على غريمه وجاره أتلتيكو 3-1 بعد التمديد في ربع النهائي، فيما تفوق برشلونة 1-0 على ريال سوسييداد.

قال المدير الرياضي لبرشلونة الهولندي جوردي كرويف بعد القرعة: "إنها مباراة كبيرة، ليس فقط في كأس الملك، بل أيضًا مباراة كبيرة للعالم".

وأكد كرويف أن التتويج بالكأس السوبر الإسبانية على حساب ريال مدريد (3-1) في العاصمة السعودية الرياض في وقت سابق من الشهر الحالي، بات خلف الفريق.

قال في هذا الصدد: "نبدأ من الصفر، وستكون معركة رائعة".

أما أتلتيك بلباو الذي بلغ نصف النهائي في المسابقة للموسم الرابع تواليًا؛ فتأهل إلى المربع الأخير هذا العام على حساب فالنسيا 3-1.

أما أوساسونا؛ فقد أقصى إشبيلية بفوزه عليه 2-1 بعد التمديد.

ويتعارض سفر ريال مدريد إلى المغرب الأسبوع المقبل؛ للمشاركة في كأس العالم للأندية مع المواعيد التقليدية لنصف نهائي الكأس، ما اضطر المنظمين إلى إعادة الجدولة.

تقام مبارتا الذهاب في 28 شباط/فبراير، والأول أو الثاني من آذار/مارس، والإياب بين الرابع والسادس من نيسان/أبريل.

يستضيف ملعب "لا كارتوخا" النهائي في 6 أيار/مايو.

أ ف ب