صندوق الزكاة سيسدد الذمم المترتبة على 780 غارمة خلال رمضان ولي العهد مهنئا بشهر رمضان: كل عام ونحن إلى الله أقرب الملك يـهنئ بحلول شهر رمضان بعد 400 حالة عقر .. الزرقاء تطلق خطة لإيواء الكلاب الضالة الأردن يعلن الخميس أول أيام شهر رمضان 189 سائحا فرنسيا يصلون العقبة على متن طيران عارض المعايطة خلال لقائه صحفيات وإعلاميات: 13 حزبا وفقت أوضاعها و7 في طريقها للتصويب - صور ضرب طالب على يد معلم خلال فيديو .. والتربية تحقق الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب أسلحة وحبوب مخدرة قرار حول مفعول التَّأشيرات الصَّادرة عن "الدَّاخليَّة" والبعثات في الخارج الموافقة على استحداث بلديتان جديدتان - تفاصيل الملك عن "الأعيان" خلال لقائه رؤساء اللجان : بيت خبرة من رجالات الدولة وزير السياحة: القطاع بأحسن حالاته قرار حكومي جديد يتعلق بتشجيع الاستثمار التاريخ يفند رواية الصهاينة .. 150 ألف عام عمر الفلسطينيين على أرضهم قبيلات تكشف أسباب امتناع الطلبة عن التوجه للمدرسة النائب المشاقبة يدوس على العلم "الإسرائيلي" بمجلس النواب- صور الأوقاف تحدد صلاة التراويح و أذان الفجر و الامساك برمضان سوريا تؤكد دعمها لسيادة الأردن الحكم على شقيقة وزير شتمت الأردنيين على إحدى وسائل الإعلام - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2023-02-01 02:49 pm

تعثر انتقال زياش من تشلسي إلى سان جيرمان على سبيل الإعارة

تعثر انتقال زياش من تشلسي إلى سان جيرمان على سبيل الإعارة

جفرا نيوز - تعثر انتقال النجم الدولي المغربي حكيم زياش من تشلسي الإنجليزي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة لعدم المصادقة عليها إداريا في الوقت المناسب مساء الثلاثاء، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصدرين مطلعين على الملف.

ورغم اتفاق الناديين على تفاصيل انتقال اللاعب الذي ساهم بشكل أساسي نهاية العام الماضي في جعل المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، يبدو أن الصفقة مهددة جدياً بسبب تفصيل إداري.

وتواجد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما في باريس الثلاثاء واجتاز الفحص الطبي بعدما وافق تشلسي على إعارته لسان جيرمان حتى نهاية الموسم ومن دون خيار التعاقد معه نهائيا، ما كان سيمنح نادي العاصمة الفرنسية دفعا مهما لما تبقى من الموسم.

لكن كل شيء انهار في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التي أقفلت ليل الثلاثاء.

وبحسب مصدرين مطلعين على الملف، ارتكب تشلسي عدة أخطاء في إرسال الوثائق الإدارية اللازمة للموافقة على عقد الجناح الدولي.

ووصلت المستندات الصحيحة في وقت متأخر بعد إقفال باب الانتقالات، ما جعل انتقال المغربي إلى "بارك دي برينس" مهددا.

وأعطت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأندية حتى منتصف ليل الثلاثاء لتسجيل الانتقالات في البرنامج المخصص للانتقالات الدولية (فيفا تي أم أس).

ووفقاً لأحد المصدرين، يعتزم سان جيرمان تقديم استئناف الأربعاء أمام رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا لمحاولة المصادقة على انتقال المغربي إلى صفوفه.

هذه الهفوة الإدارية تترك سان جيرمان أمام خطر إنهاء فترة الانتقالات الشتوية من دون أي تعاقد، وذلك قبل أسبوعين من مواجهته بايرن ميونيخ الألماني في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.