أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2023-01-29 10:37 pm

شكر على تعاز بوفاة والدة الزميلة إخلاص القاضي

شكر على تعاز بوفاة والدة الزميلة إخلاص القاضي

 
الشكر الكبير لكل من شاركنا بمصابنا الجلل برحيل الوالدة الغالية المرحومة سلوى علي جمال

جفرا نيوز - يتقدم أبناء وبنات المرحومة بإذن الله الأم الفاضلة النقية الطاهرة سلوى علي جمال أرملة المرحوم إبراهيم يوسف القاضي من جميع من تفضل وقدم واجب المواساة والعزاء بالفقيدة الغالية في لبنان والأردن وسوريا وفلسطين والبحرين وقطر والكويت وسلطنة عمان والأمارات والسعودَية والولايات المتحدة الأميركية وكندا وفنزويلا وكولومبيا واستراليا وعموم بلدان المهجر.

وكل الشكر لأصحاب الدولة ومنهم رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي ورئيس الوزراء السابق عمر الرزاز ووزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة الاردنية معالي فيصل الشبول وعطوفة مدير عام وكالة الأنباء الأردنية الزميلة فيروز مبيضين والزميلات والزملاء في بترا، وفي الهيئة العامة لنقابة الصحفيين الأردنيين ممثلة بنقيبها الزميل راكان السعايدة والزملاء في مجلس النقابة، والزملاء والزميلات في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وتلفزيون المملكة، وهيئة الإعلام، ولرؤساء تحرير الصحف، ولجميع ناشري المواقع الأخبارية، والجروبات الصحفية، وللزميلات والزملاء في التلفزيون العربي في قطر وإلى عائلة معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي، وإلى جميع من تفضل بواجب العزاء من الوزراء والأعيان والنواب والسفراء ومنتسبي الأجهزة الأمنية والجيش العربي..وإلى جميع أبناء وبنات الطائفة المعروفية الكريمة في لبنان والأردن وسوريا وفلسطين.. ونخص بالذكر أهلنا في بلدة المحيدثة في لبنان ممثلة برئيس بلديتها المهندس مروان شروف، وأهلنا في بلدة عين عطا وكل قرى راشيا الوادي والجوار ، والأهل في عاليه والرملية وعين جديدة وبيروت والشوف وإلى جميع الأصدقاء والصديقات والأهل والأقارب والجيران والأحبة ممن أفاضوا بفضلهم ووقتهم ومشاعرهم الصادقة، وكانوا لنا حسن العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون

إلى جنات الخلد يا نقية

أبناؤك وبناتك..المجتمعون على ذكراك حبا ووعدا صادقا ألا نكون إلا كما تمنيتِ ..يا سيدة الصبر والتضحية