النسخة الكاملة

سكرينيار يضع الإنتر أمام خيار وحيد ويُعلنها: أصبحت لاعباً في الباريسي

الخميس-2023-01-29 09:50 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد المدافع السلوفاكي ميلان سكرينار، قائد إنتر ميلان الإيطالي، أنه أمضى عقدا رسمياً لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبالتالي حسم الجدل نهائياً بخصوص مستقبله الرياضي، قبل خمسة أشهر من نهاية عقده مع الإنتر.

وفي حوار مع موقع "فوتبول" السلوفاكي، اعترف سكرينار، الأحد، بأنّه وقع العقد، ولكنه لم يكشف عن موعد التحاقه بالنادي الفرنسي، بما أنه ما زال مرتبطاً بعقد مع إنتر ميلانو إلى نهاية الموسم، ولكن من الواضح أنّه يسير نحو الانضمام للباريسي قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا.


وتُنهي هذه الخطوة جدلاً كبيراً تواصل في العديد من الأشهر، حيث دخلت إدارة الباريسي في مفاوضات مع الإنتر في الميركاتو الصيفي من أجل الحصول على توقيع نجم دفاعها، ولكن الإنتر رفض كل العروض، معتبراً أن سكرينيار سيُواصل مع النادي في حال عدم الحصول على عرض قيمته 80 مليون يورو.

ودخل الإنتر في مفاوضات مع المدافع، الذي حمل شارة القيادة في معظم المباريات هذا الموسم، ولكن النادي الإيطالي لم يقدم عرضاً يقبله سكرينيار، حيث جاءت تصريحات وكيل أعماله وسط الأسبوع الماضي لتؤكد أن العقد لن يقع تمديده بشكل نهائي.

واعترف المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه قبل أيام بأن النادي يخطط للتعاقد مع المدافع السلوفاكي، ولكنه لا يعلم موعد قدومه إلى العاصمة الفرنسية، حيث كان تصريحه تأكيدا للأخبار التي وقع تداولها منذ الصيف الماضي.

 ويُعتبر السلوفاكي من أفضل المدافعين في العالم، وهو ينسجم مع خطط الباريسي، بما أن الفريق يلعب بثلاثة مدافعين في المحور، وهي الخطة التي يعتمدمها إنتر ميلانو في السنوات الأخيرة.