كتلة هوائية باردة بشكل لافت ليل الأربعاء الخميس مهيدات: سيتم تخفيض أسعار نحو 1200 صنف دوائي نفاع يرعى مباراة الاردن وتونس في هنغاريا رئيس وأعضاء مجلس مفوضي هيئة الطاقة الذرية يؤدون اليمين القانونية عقد الدورة التاسعة للجنة الأردنية - الجزائرية المشتركة بعمان في حزيران وباء كورونا لم ينته.. حديث عن جرعة لقاح جديدة اتلاف 6230 لترا من العصائر خلال رمضان الموافقة على إنشاء منطقة حرة خاصَّة في الأزرق اقرار النظام المعدل لضريبة الدخل في سلطة العقبة اقرار نظام الرعاية الصحية والطبية للعام 2023 تسوية الأوضاع الضريبية لـ (239) شركة ومكلّفاً والجمركية لـ 19 قضية نظام المساهمة المالية للأحزاب ..5 آلاف دينار نفقات و10 حال الاندماج الكرك: ركود كبير في الحركة التجارية خلال شهر رمضان "الداخلية" توضح حول إذن الإشغال عند نقل أو تغيير مكان الإقامة للمالك بيان للأردنيين المقيمين في واشنطن بعد إعصار ميسيسيبي توقيف بائعي دجاج في الرمثا لمخالفتهما السقوف السعرية منح دراسية من حكومة تايلاند - تفاصيل "الأشغال" توضح سبب إلغاء صيانة شارع الستين في إربد زي مزود بكاميرات لمفتشي "الغذاء والدواء".. ما القصة؟ ضبط اعتداءات مياه في المغطس ووادي السير ومعان
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2023-01-28 11:03 pm

انتخاب هيئة إدارية للمسرح الحر بالتزكية

انتخاب هيئة إدارية للمسرح الحر بالتزكية


جفرا نيوز  - انتخبت فرقة المسرح الحر بالتزكية الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية والتي ستسمر لمدة عام.

وقال رئيس الجمعية المخرج الأردني إياد الشطناوي، إننا قدمنا مهرجاناً يليق بتاريخ الحر على مدى اكثر من 21 عاماً وبعمر الجمعية التي اقتربت ان تحتفل بيوبيلها الفضي، وذلك رغم شح الموارد و الدعم من المانحين  فيما شكر الداعمين الرئيسين وزارة الثقافة وامانة عمان الكبرى. 

وعرض الشطناوي  التقرير الإداري و بعض منجزات الفرقة للعام 2022 و 2021، حيث أكد انه رغم تبعات جائحة كورونا والتي قللت من الدعم المالي من قبل الرعاة غير انه عرض مجموعة من الاعمال المسرحية للكبار والأطفال ومن أبرزها مسرحية خط التماس والتي أنتجت عام 2021 والتي شاركت بإسم الأردن في عدة دول عربية وعالمية، فيما تم انتاج العام الماضي مسرحيتين للطفل عرضت في كافة المحافظات، والتي عرفت المناطق النائية في المملكة عن المسرح الاردني. 
وانتخبت الهيئة العامة بالتزكية، إياد الشطناوي رئيساً،
محمد المراشدة نائباً للرئيس
وبعضوية كل من، علي عليان 
ماهر خماش 
معتصم الفحماوي 
واشرف على الانتخابات كلاً من الدكتور احمد الفالح رئيساً وبعضوية الفنانة مرام ابو الهيجاء وزاهي الحمامرة وبحضور مندوب وزارة الثقافة المخرج فراس المصري .