غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في نيوزيلندا - رابط ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق فنانو الأردن يختارون نقيبهم الجمعة الملك يحذر من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يحذر من استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان "مستقلة الانتخاب" تطلق حملة في مؤسسات وزارة التعليم العالي المملكة على موعد مع أمطار رعدية - تفاصيل بلدية الزَّرقاء تحقق وفرا ماليا وتسترد 28 مليون دينار وقفة للصحفيين غدًا أمام النقابة تضامنًا مع زملائهم الفلسطينيين مذكرة تفاهم بين غرفتي تجارة الأردن وتجارة وصناعة عُمان المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2023-01-28 04:57 pm

مدرب ليفربول يكشف سبب تراجع مستوى صلاح

مدرب ليفربول يكشف سبب تراجع مستوى صلاح

جفرا نيوز - اعترف مدرب ليفربول، يورغن كلوب، بأن نجمه المصري محمد صلاح يعاني هذا الموسم بسبب تفكك "الآلة" الهجومية للفريق التي ضمت في المواسم الماضية الثلاثي صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

ورحل ماني إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بينما تراجع مستوى فيرمينو مؤخرا كما غاب عن عدة مباريات لنادي ليفربول بسبب الإصابة.

وصلاح هو هداف ليفربول هذا الموسم برصيد 17 هدفا، لكنه لم يسدد سوى مرة واحدة على المرمى في آخر ست مباريات ولم يقم بأي تسديدة على المرمى في آخر ثلاث مباريات.
وبرر كلوب تراجع صلاح هذا الموسم قائلا: "بالطبع صلاح يعاني. لقد كان يعمل ضمن آلية جيدة ومنسجمة في الهجوم (صلاح وفيرمينو وماني)، وكان كل شيء نفعله واضحا".
وأضاف كلوب في تصريحات نقلها موقع"ليفربول إيكو": "صلاح ودياز وداروين(الوافدان الجديدان على الفريق لتعويض ماني وفيرمينو) لعبوا فقط 343 دقيقة معا، ولم يكن جوتا (المصاب) أو فيرمينو ضمن هذه المجموعة، وهذا ليس مفيدا.. لقد عانى الجميع بسبب ذلك، هذا أمر واضح".

وتابع: "اللعب الهجومي حتى مع وجود كل هذه الجودة، يتطلب الكثير من العمل معا.. هناك الكثير من المعلومات المطلوبة، مثل معرفة كيفية الحركة، وأين يتواجد كل زميل في المقدمة".