النسخة الكاملة

بدعم من زين.. حفل استقبال بمناسبة إعادة تأهيل مركز الأميرة بسمة

الخميس-2023-01-28 12:45 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اقامت مبادرة همتنا حفل استقبال رعاه وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، وذلك في مركز الاميرة بسمة الشامل برأس العين، احتفالاً بإعادة تأهيله من جديد.

 
وتعد زين داعماً رئيسياً لهذا المشروع، حيث كانت قد بدأت بتمويله في العام 2021 بموجب الاتفاقية التي تجمعها مع جمعية "همتنا" الخيرية التي بادرت بهذه الفكرة وتنفيذها، من خلال حشد الدعم وجمع التبرعات العينية والنقدية من الأفراد والشركات والمؤسسات، ليتم تنفيذ المشروع بوقت قياسي استغرق 8 شهور.

ويعد مركز صحي الأميرة بسمة الشامل أحد أهم المراكز الصحية الرئيسية في منطقة راس العين، وتبلغ مساحته 1700 متر مربع، ويخدم ما يقارب 250,000 نَسَمة في مناطق راس العين والمهاجرين والجبل الأخضر وجبل عمان، ويستقبل شهرياً حوالي 22 ألف مراجع.

وسيتمكّن المركز بعد تأهيله من تقديم خدماته واستقبال المرضى والحالات الطارئة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، حيث أصبح يحتوي اليوم على مختلف التخصصات والخدمات التي يحتاجها مراجعوه والتي تشمل مركز أمومة وطفولة، وطب الأسرة، والطب العام، والنسائية، والأسنان، وأسنان أطفال، وجراحة الأسنان، والتقويم، وتركيب الأسنان، ومختبر أسنان، والأطفال، والأشعة، بالإضافة إلى مختبر، وصيدلية، وقسم الطوارئ.