خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2023-01-25 08:36 pm

النصر السعودي يكتب سيناريو اعتزال كريستيانو رونالدو

النصر السعودي يكتب سيناريو اعتزال كريستيانو رونالدو

 يجهز نادي النصر السعودي سيناريو قد يكون مفاجئا يتعلق بموعد اعتزال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانضم قائد المنتخب البرتغالي إلى النصر هذا الشهر بعقد ضخم حتى صيف 2025، يتقاضى من خلاله 200 مليون يورو سنويًا وفقا للتقارير، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ووفقًا لما أوردته شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن مسؤولي النصر يعتقدون أن "العالمي" سيكون آخر محطة لرونالدو في مسيرته الكروية، خاصةً مع إتمام اللاعب عامه الـ38 بعد أقل من أسبوعين.

وأبلغت مصادر في النصر الشبكة الأمريكية أن النادي لا يستبعد تمديد عقد كريستيانو رونالدو إذا كان يريد الاستمرار في الملاعب لما بعد عام 2025، لكن وقتها سيكون عمره 40 عاما عندما ينتهي عقده بعد سنتين.

ولم يكشف رونالدو عن موعد اعتزاله كرة القدم حتى الآن، لكنه أشار في تصريحات سابقة إلى رغبته وقدرته على الاستمرار بالملاعب حتى يبلغ من العمر من 40 إلى 42 عاما.

وظهر النجم البرتغالي لأول مرة بقميص النصر في الفوز 1-0 على الاتفاق يوم الأحد في الجولة رقم 15 من الدوري السعودي.

ويستعد رونالدو حاليا لخوض مواجهة مرتقبة بين فريقه النصر والاتحاد يوم الخميس المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023.

وتأجل الظهور الأول لكريستيانو مع النصر بعد أن قضى عقوبة إيقاف من مباراتين، والتي تعرض لها عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد بسبب تحطيم هاتف أحد مشجعي إيفرتون الصغار.