اكثر من ألفي طلب تنفيذ على مطلوبين بمبالغ 20 الف دينار إعلان نتائج "التوجيهي" الخميس القيسي يرعى الحفل السنوي لجمعية السياحة الوافدة طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراة والرشادية ترفيعات في الديوان الملكي - أسماء الملك يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأميركي الحكومة تدعو متابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا المنخفض إرادة ملكية بسفيرين والأب جهاد شويحات - تفاصيل إنهاء خدمات وإحالات على التقاعد لموظفين حكوميين - أسماء المذنب الأخضر يقترب من الأرض الليلة لأول مرة منذ نحو 50 ألف عام دراسة لاستحداث مطار جديد رديف لمطار الملكة علياء مراكز خدمات حكوميَّة شَّاملة سيتم إطلاقها .. واعتماد 700 خدمة لغايات رقمنتها الداوود رئيسا لمجلس إدارة البريد الأردني برئاسة الشوحة.. العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وممثلي لواء قصبة إربد - صور تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الإعلانية على الطرق الخارجية تعرف على أعلى كمية هطول مطري في إربد الفايز يلتقي سفيري كوريا وتركيا لدى المملكة البترا تبدأ عام 2023 بـ "رقم سياحي تاريخي" بمشاركة واسعة .. الملتقى الإعلامي العربي يختتم فعالياته إعلان موعد بدء اجتماعات اللجنة الأردنية العراقية المشتركة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2023-01-25 06:59 pm

استشهاد فلسطيني ثانٍ متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال

استشهاد فلسطيني ثانٍ متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال

جفرا نيوز - استشهد فلسطيني ثانٍ، الأربعاء؛ متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

واستشهد الفتى محمد علي محمد علي (17 عاما)، الأربعاء؛ متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالصدر في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

وقالت مصادر، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، احتجزت جثمان الفتى محمد علي، عقب نقله إلى مستشفى هداسا بالقدس المحتلة، ورفضت تسليمه لعائلته، فيما أعلنت مكبرات الصوت في مخيم شعفاط الحداد مدة 3 أيام على روح الشهيد.

الهلال الأحمر الفلسطيني أكد إصابة فلسطيني بالرصاص الحي في الكتف، إضافة إلى العشرات بالاختناق خلال مواجهات شهدها مخيم شعفاط في أعقاب هدم جيش الاحتلال لمنزل عائلة الشهيد عدي التميمي، في ضاحية السلام ببلدة عناتا المجاورة.

ويرتفع عدد شهداء الأربعاء إلى اثنين؛ حيث أعلنت وزارة الصحة في وقت سابق عن استشهاد الشاب عارف عبد الناصر لحلوح (20 عاما) من مخيم جنين، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، قرب قرية جيت شرق قلقيلية، ولا يزال جثمانه محتجزا.

وفا