بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2023-01-25 10:55 am

الاحتلال يقتحم عناتا لهدم منزل الشهيد عدي التميمي

الاحتلال يقتحم عناتا لهدم منزل الشهيد عدي التميمي

جفرا نيوز - اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، قرية عناتا شرقي القدس المحتلة، لهدم منزل الشهيد عدي التميمي في ضاحية السلام.

وأظهرت مقاطع فيديو، متداولة مواقع التواصل الاجتماعي، أعدادًا كبيرة من جنود الاحتلال الراجلين اقتحموا قرية عناتا؛ لتأمين عملية الهدم المزمع تنفيذها.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال حاصرت منزل الشهيد التميمي في ضاحية السلام ببلدة عناتا استعدادًا لهدمه.

من جهتها، قالت القناة 12 العبرية إن 300 جندي من حرس الحدود التابع لقوات الاحتلال، ووحدات أخرى اقتحمت القرية بهدف تدمير منزل عدي التميمي.

واستشهد الشاب عدي التميمي 22 عاماً، في 19 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي خلال اشتباك مسلح عند مدخل مستوطنة "معالي ادوميم"، شرقي مدينة القدس، وذلك بعد 11 يومًا من مطاردته عقب تنفيذه عملية إطلاق نار أولى على حاجز مخيم شعفاط أسفرت عن مقتل مجندة وإصابة آخرين.