رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2023-01-25 12:25 am

ميسي يرفض عرض التمديد مع سان جرمان

ميسي يرفض عرض التمديد مع سان جرمان

جفرا نيوز– يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غيّر رأيه بشأن البقاء في الدوري الفرنسي والاستمرار مع فريقه باريس سان جرمان، فيما بدأ الحديث عن احتمال عودته إلى فريقه الأم، برشلونة.

وينتهي عقد ميسي مع الفريق الباريسي في صيف 2023 (30 يونيو). وفي ديسمبر المنصرم، أفادت صحيفة "لو باريزيان” والصحفي فابريتسيو رومانو المختص بأخبار الانتقالات، بتوصل "ليو” لاتفاق مبدئي مع سان جرمان، لتمديد عقده لعام إضافي.

لكن تقارير حديثة نفت هذه الأنباء، حيث قال الصحفي الإسباني جيرارد روميرو إن المهاجم الأرجنتيني "متردد بشأن تجديد عقده مع باريس سان جرمان وما يزال يفكر في خياراته”.

وذكر روميرو: "اعتبارا من اليوم، ليو لا ينوي تمديد عقده مع سان جرمان”، مضيفا: "لقد غيّر فوزه بكأس العالم في قطر طريقة تفكيره، لأنه يولي أهمية لأشياء أخرى في المستقبل القريب”.

عودة محتملة إلى برشلونة؟

وفق صحيفة "ماركا” الإسبانية:

يعتبر برشلونة الآن من أبرز المرشحين للتعاقد مع ميسي.

ليونيل ميسي قد يوافق على العودة إلى ناديه ومنزله السابقين.

إذا كان يريد ذلك فعلا، فسيكون "ليو” مضطرا للتخلي عن جزء كبير من راتبه من أجل التكيف مع الوضع المالي الحالي للفريق الكتالوني.

هناك أندية أخرى مهتمة بخدمات النجم البالغ من العمر 35 عاما، مثل إنتر ميامي الأميركي والهلال السعودي ونيولز أولد بويز الأرجنتيني.