وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2023-01-24 07:01 pm

ماذا قال مبابي عن خماسيته التاريخية؟

ماذا قال مبابي عن خماسيته التاريخية؟

 تحدث كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان عن إنجازه التاريخي في الفوز الكاسح على بايي دو كاسيل بنتيجة (7-0)، مساء الإثنين، في كأس فرنسا.

وصرح مبابي عبر قناة بي إن سبورتس الفرنسية "سعداء للغاية، لقد جئنا للتأهل، واحترام هذا الفريق وراء اللعب بجدية وتحقيق هذا الفوز الكبير".

وأضاف كيليان "لقد كانت هذه المباراة فرصة رائعة لهم ولنا، لأننا أيضا من هواة كرة القدم، نحن سعداء جدا بالحضور واللعب، والكأس بطولة مهمة لباريس سان جيرمان".

وبسؤاله عن مواجهة أولمبيك مارسيليا في كأس فرنسا، أجاب نجم الفريق الباريسي "إنها مباراة كرة قدم، وسنستعد لها، لكن يبقى الأهم حاليا مباراتنا المقبلة في الدوري ضد ريمس".

وسجل مبابي 5 أهداف في فوز بي إس جي، ليكون أول لاعب يسجل خماسية في تاريخ النادي الباريسي.