سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2023-01-24 03:15 pm

افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية - صور

افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية - صور

جفرا نيوز - بحضور مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديب تم اليوم الثلاثاء افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية.

ويأتي افتتاح القسم الذي تم تمويله بالكامل من قبل الشركة وبكلفة تجاوزت المليون دينار أردني، لتقديم خدمات الترخيص لشريحة واسعة من سكان مناطق الأغوار الجنوبية والتسهيل عليهم وتوفير وقتهم وجهدهم وتخفيف الضغط على قسم الكرك .

وأكّد مدير الامن العام أنّ افتتاح هذا القسم جاء كمثال للتعاون بين مديرية الامن العام والشركات الوطنية للإسهام في تقديم أفضل الخدمات الأمنية والاجتماعية تجاه المواطنين في المجتمعات المحلية.

وأشار إلى أن مديرية الأمن العام ماضية لتحقية أهدافها وتوسيع خدماتها لتلبية احتياجات المواطنين والتسهيل عليهم، لافتاً إلى أن المديرية تقدر كافة الجهود الوطنية المبذولة بشراكة تسهم في خدمة المجتمع والمواطنين .

من جانبه، أعرب المهندس أبو هديب عن فخر واعتزاز شركة البوتاس العربية بمديرية الأمن العام والإدارات والوحدات التابعة لها، لما تقدمه من خدمات وطنية جليلة لخدمة المجتمع الأردني، مشيراً إلى أن تمويل قسم ترخيص الأغوار الجنوبية من قبل الشركة يأتي تنفيذاً لاستراتيجية مسؤوليتها المجتمعية التي تدعم من خلالها مختلف قطاعات المجتمع ، إضافة إلى سعيها الدائم لتمكين المجتمعات التي تعمل فيها والمساهمة في تقديم افضل الخدمات لهم .

وبيّن المهندس أبو هديب، أهمية افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية والخدمات التي سيقدمها للمجتمع المحلي ، مؤكداً أنّ الشركة مستمرة بتنفيد سياستها تجاه محيطها وتلمس احتياجاتهم والعمل على تليبتها بالشراكة مع المعنيين كافة .

 وحضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور ومساعد مدير الامن العام للسير العميد رامي الدباس وعدد من كبار ضباط الامن العام.

ويشار إلى أنّ القسم الجديد باشر البدء بتقديم خدماته للمراجعين  ، إذ سيخدم شريحة واسعة من المواطنين من سكان مناطق الاغوار الجنوبية وقرى غرب الكرك  والمناطق المجاورة، إضافة إلى مستخدمي طريق الأغوار العقبة وآليات شركات البوتاس .