قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2023-01-24 01:38 pm

تعاون بين مركز التدريب والاستشارات والمركز العربي للتأهيل في مجلس الوحدة الإقتصادية

تعاون بين مركز التدريب والاستشارات والمركز العربي للتأهيل في مجلس الوحدة الإقتصادية

جفرا نيوز - تفعيلاً لنشاطات مركز الاستشارات والتدريب، جرى اليوم الثلاثاء الموافق 24/1/2023 التوقيع على مذكرة تتضمن إطاراً للتعاون المستقبلي في طرح وتنفيذ برامج تدريبية بين مركز الاستشارات والتدريب والمركز العربي للتدريب والتأهيل التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وذلك للبدء بتطبيق البرنامج القيادي المتكامل في مجالات ادارة المشاريع، وادارة التغيير والتحول، والادارة التنفيذية، ويعتبر البرنامج الأول من نوعه  في المنطقة.
ووقع عن مركز الاستشارات والتدريب مديره الدكتور محمد المعاقبة، ووقعها عن المركز العربي ، رئيس مجلس إدارة المركز العربي للتدريب والتأهيل المستشار الدكتور محمود الجراح، وبحضور الرئيس التنفيذي للبرنامج الدكتور أمجد الشباطات. 
ويعكس هذا التعاون أهمية الشراكة بين مركز الاستشارات والتدريب والمؤسسات والجهات الإقليمية وتفعيلاً لمبدأ التشاركية في العملية التدريبية، وفتح آفاق ومجالات جديدة تواكب المستجدات والمتغيرات، وتؤكد أيضاً سعي المركز لتفعيل الانفتاح على القطاعات المختلفة ذات النشاطات والبرامج ذات العلاقة بعمل المركز.
ومن جانبه أكد المستشار محمود الجراح حرص المركز العربي على التشارك مع المركز للمساهمة في تأهيل الكوادر الاردنية بكافة الخبرات التي يحتاجها سوق العمل وتعد هذه الصيغة باكورة لتفاهمات مستقبلية مع الجامعة الاردنية في مجالات مستحدثة وجديدة.