مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2023-01-24 10:29 am

توتنهام يعود للانتصارات بهدف تاريخي لكين في مرمى فولهام

توتنهام يعود للانتصارات بهدف تاريخي لكين في مرمى فولهام

جفرا نيوز - عاد توتنهام هوتسبير إلى درب الانتصارات بتغلبه خارج قواعده على فولهام بهدفٍ دون مقابل، الاثنين، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى غلب عليها الأداء الدفاعي واعتماد كل طرف في الهجوم على أخطاء الطرف الآخر وسط انحسار كبير للعب في منتصف الملعب.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع لعمر الشوط الأول، بعد تمريرة من الكوري هيونغ مين سون إلى المهاجم هاري كين الذي استلم الكرة واستغل عدم وجود أي رقابة عليه ليُصوب بقوة عن يسار الحارس بيرنارد لينو.

وعادل كين بفضل هذا الهدف رقم الأسطورة الراحل جيمي غريفز، في صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لتوتنهام برصيد 266 هدفا، علما بأنه الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا مناصفة مع واين روني بـ 53 هدفا.

ويأتي فوز توتنهام عقب هزيمتين مُتتاليتين أمام كل من أرسنال (0-2)، ومانشستر سيتي (2-4)، ليُصبح في رصيد فريق المدرب أنطونيو كونتي 36 نقطة يحتل بها المركز الخامس.

بالمقابل استمر فولهام في تسجيل النتائج السلبية وتعرض لخسارة ثالثة على التوالي بعد سقوطه على أرضه أمام تشيلسي (1-2)، ونيوكاسل يونايتد (0-1)، ليبقى رصيده متوقفا عند 31 نقطة في المركز السابع. ​​​​​​​