خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2023-01-24 10:26 am

إمبولي يُسقط إنتر بهدفٍ نظيف في "جوزيبي مياتزا"

إمبولي يُسقط إنتر بهدفٍ نظيف في "جوزيبي مياتزا"

جفرا نيوز - تعرض إنتر ميلان لهزيمة مفاجئة على ملعبه "جوزيبي مياتزا" بسقوطه أمام إمبولي بهدفٍ دون رد، الاثنين، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".

لعب إمبولي شوط أول تكتيكي بإمتياز، استطاع خلاله إيقاف تحركات لاوتارو مارتينيز الخطيرة وعزل المهاجم الآخر خوان كوريا عن باقي خطوط فريق إنتر الذي تعرض لضربة موجعة بعد طرد مدافع ميلان سكرينيار في الدقيقة 40 لنيله البطاقة الصفراء الثانية.

واستغل إمبولي تأثر إنتر بالنقص العددي في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف الانتصار عند الدقيقة 66 من مرتدة سريعة وصلت منها الكرة إلى نديم بيرامي الذي مرر بدوره إلى البديل توماسو بالدانزي ليُسدد الأخير بقوة في الشباك.

بهذا رفع إمبولي رصيده إلى 25 نقطة وصعد إلى المركز التاسع، بينما تجرع إنتر ميلان خسارته السادسة في الدوري هذا الموسم ليتوقف عند 37 نقطة بالمركز الثالث.