اكثر من ألفي طلب تنفيذ على مطلوبين بمبالغ 20 الف دينار إعلان نتائج "التوجيهي" الخميس القيسي يرعى الحفل السنوي لجمعية السياحة الوافدة طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراة والرشادية ترفيعات في الديوان الملكي - أسماء الملك يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأميركي الحكومة تدعو متابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا المنخفض إرادة ملكية بسفيرين والأب جهاد شويحات - تفاصيل إنهاء خدمات وإحالات على التقاعد لموظفين حكوميين - أسماء المذنب الأخضر يقترب من الأرض الليلة لأول مرة منذ نحو 50 ألف عام دراسة لاستحداث مطار جديد رديف لمطار الملكة علياء مراكز خدمات حكوميَّة شَّاملة سيتم إطلاقها .. واعتماد 700 خدمة لغايات رقمنتها الداوود رئيسا لمجلس إدارة البريد الأردني برئاسة الشوحة.. العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وممثلي لواء قصبة إربد - صور تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الإعلانية على الطرق الخارجية تعرف على أعلى كمية هطول مطري في إربد الفايز يلتقي سفيري كوريا وتركيا لدى المملكة البترا تبدأ عام 2023 بـ "رقم سياحي تاريخي" بمشاركة واسعة .. الملتقى الإعلامي العربي يختتم فعالياته إعلان موعد بدء اجتماعات اللجنة الأردنية العراقية المشتركة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2023-01-24 08:21 am

أمريكا : حرق الكتب المقدسة عمل غير مقبول

أمريكا : حرق الكتب المقدسة عمل غير مقبول

جفرا نيوز-
 قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية إنهم يدعمون حرية التجمع والتظاهر السلمي، إلا أن حرق الكتب المقدسة وما حدث في السويد عمل غير مقبول.
 

وكان الاتحاد الأوروبي، قد أكد أن قيام متطرف سويدي دنماركي بإحراق نسخة من القرآن الكريم، أمام السفارة التركية في العاصمة ستوكهولم يوم الأول من أمس( السبت)، لا يتوافق مع قيم الاتحاد.

 

وقال المتحدث باسم المفوضية الأوروبية لحقوق الإنسان يوهانس باركه، في مؤتمر صحفي في بروكسل، "نحن على دراية بالحادث وبردة فعل السلطات السويدية أيضا، أن مثل هذه الإجراءات لا تتوافق مع القيم التي تأسس عليها الاتحاد الأوروبي.

وأضاف "قلنا سابقا إن العنصرية وكراهية الأجانب والكراهية على أساس العرق والدين واللون لا مكان لها في الاتحاد الأوروبي".

وأوضح باركه أن "السلطات السويدية تحتاج إلى النظر في هذه الحادثة ويتعين عليها الآن اتخاذ إجراء بشأنها".