الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2023-01-23 04:44 pm

الصحف الأوروبية تنتقد أداء رونالدو في مباراته الأولى.. ماذا قالت؟

الصحف الأوروبية تنتقد أداء رونالدو في مباراته الأولى.. ماذا قالت؟

جفرا نيوز - لم تتوان الصحف الأوروبية عن انتقاد أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراته الرسمية الأولى مع فريقه النصر في الدوري السعودي لكرة القدم.

وفاز فريق النصر على فريق الاتفاق بنتيجة 1-0 في دوري "روشن" السعودي للمحترفين في المباراة التي بدأها رونالدو أساسياً.

وعلى عكس المباراة الودية التي خاضها رونالدو بين فريقَي النصر والهلال السعوديين من جهة وباريس سان جيرمان الفرنسي من جهة ثانية عندما سجل هدفَين، فإنه لم يتمكن أمس من تسجيل أي هدف.

وبداية من الصحف البرتغالية حيث اعتبرت صحيفة "ريكورد" أن رونالدو "كان دون المستوى"، وهذا ما ذهبت إليه الصحيفة البرتغالية الأخرى "أو جوغو" التي قالت أن زميل رونالدو ومسجل هدف الفوز، البرازيلي تاليسكا، كان أكثر فعالية منه.

وكذلك انتقدت الصحف الإسبانية أداء رونالدو في المباراة؛ إذ بالنسبة لصحيفة "أس" فإن بداية رونالدو كانت "باردة"، غير أن صحيفة "ماركا" المدريدية كانت أقل انتقاداً معتبرة أنه لو سجل رونالدو من كرته الأكروباتية في بداية المباراة لكانت الأمور اختلفت.

من جهتها أيضاً، انتقدت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أداء رونالدو واعتبرت أنه كان "مخيباً".

في حين تحدثت صحف أوروبية أخرى عن فشل رونالدو في التسجيل في مباراته الرسمية الأولى.

وكالات