بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2023-01-23 02:54 pm

نتنياهو يهدد بمنع البناء الفلسطيني بالضفة الغربية

نتنياهو يهدد بمنع البناء الفلسطيني بالضفة الغربية

جفرا نيوز - هدد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بمنع البناء الفلسطيني في المناطق المصنفة (C) بالضفة الغربية المحتلة.

وقال نتنياهو في تغريدة على "تويتر" اليوم الاثنين، إن حكومته هدمت قرابة 30 مبنى فلسطينيا في تلك المناطق منذ بداية العام الحالي، مهددا بقوله "لقد انتهى زمن البناء العشوائي الفلسطيني في الضفة وفرض الوقائع على الأرض".

وجاءت التغريدة بعد مشادات كلامية دارت بينه وبين وزير الأمن القومي "ايتمار بن غفير" في جلسة الحكومة الأسبوعية أمس الأحد، على خلفية إخلاء بؤرة استيطانية جرى تشييدها حديثاً قرب رام الله.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة يسرائيل هيوم، إن اجتماع رؤساء الائتلاف الذي عقد يوم أمس، شدد على ضرورة قيام الإدارة المدنية بفرض القانون على الفلسطينيين بشكل أكبر، إثر الوثيقة التي قدمها وزير الأمن القومي في اجتماع الحكومة.
وجرى الاتفاق على تشكيل فريق لمعالجة قضية القرية البدوية في الخان الأحمر، يضم الوزراء ياريف ليفين وبن غفير ويواف غلانط وبتسلئيل سموطريتش.