وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2023-01-23 01:45 pm

"مافي على راسها ريشة" .. من قصد العرموطي؟

"مافي على راسها ريشة" .. من قصد العرموطي؟

جفرا نيوز - قال النائب عماد العدوان، إن هناك فروقات كبيرة بين رواتب الإعلام الرسمي وقناة المملكة، وهذا ما يشكل فجوة كبيرة وضرورة ملحة بإعادة النظر بها ومنح الموضوع أهمية كبيرة. 

وكشف العدوان خلال الجلسة التشريعية، اليوم الإثنين، أن مديرا التلفزيون ووكالة الانباء بترا يتقاضيا 2000 دينار، وترفض مديرة عام قناة المملكة الافصاح عن مخصصاتها المالية الشهرية. 

وعلق النائب صالح العرموطي على ملف إدارة الإعلام الرسمي ووضع النظام الخاص شماعة أمام تساؤلات النواب، مشيرًا إلى أنه "لا ريشة على رأس قناة المملكة" ويجب الافصاح عن رواتب الإدارة العليا بها أمام الملىء.